تواصل معنا
أخبار محلية

بتمويل من جمعية ” النجاة ” الكويتية : مؤسسة ” ينابيع الخير ” الخيرية توزع ( 100 ) سلة غذائية لأهالي منطقة النشيرة بأبين .

شمسان بوست / أبين / نظيركندح

وزعت مؤسسة ” ينابيع الخير ” الخيرية عصر اليوم ( 100 ) سلة غذائية لأهالي منطقة النشيرة بمديرية خنفر محافظة أبين استهدفت الأسر الفقيرة لإعانتهم على مواجهة صعوبة المعيشة في هذا الشهر الفضيل ..

جاء ذلك في إطار حملة مليون وجبة إفطار الذي تموله جمعية ” النجاة ” الخيرية _ الكويت تحت شعار ” الكويت بجانبكم ” ..

وكان لهذا العمل الخيري صدى كبيرا لدى المستفيدين الذين قدموا جزيل شكرهم وامتنانهم لهذا العطاء الخيري ..

المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية لقطاع شؤون النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة أبين أ. أنيس اليوسفي ومدير الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر أ. ذياب الباهزي أشادا بدور جمعية ” النجاة ” الخيرية الكويتية ومؤسسة ” ينابيع الخير ” الخيرية في دعم الأسر الفقيرة ، شاكرين لمركز ( أبين ) الإعلامي على تسليطه الأضواء على تلك المناطق المحرومة من خلال مناشدته المنظمات والمؤسسات الإغاثية وفاعلي الخير التي آتت أكلها وتم وصول الدعم للفقراء في هذه القرى ..

وتتكون السلة الغذائية من ( 9 ) أصناف وهي : ” دقيق 10 كيلو _ أرز 10 كيلو _ سكر 5 كيلو _ حليب 400 جرام _ مكرونه 10 حبات _ زيت لتر ونصف _ صلصة باكت 70 جرام _ تمر 2 كيلو _ عصير بودر 500 جرام ” ..

الجدير بالذكر أن مؤسسة ” ينابيع الخير ” الخيرية لها تدخلات طيبة في مشاريع حيوية في المحافظة وأهمها إعادة تأهيل آبار مياه الشرب في منطقة الحصن التي تمون المحافظة بمياه الشرب ..

وهناك قرى ريفية أخرى بأبين يعيش أهاليها ظروف إقتصادية صعبة يحتاجون إلى الدعم الخيري لتخفيف معاناتهم المعيشية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار