تواصل معنا
أخبار محلية

بتمويل بحريني :جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع ( 100 ) سلة غذائية للأهالي في قرى مخزن أبين ..

شمسان بوست / نظير كندح / أبين

وزعت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ظهر أمس السبت ( 100 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة والأشد فقراً في قرى منطقة المخزن بمديرية خنفر محافظة أبين ضمن مشروع العون الغذائي تحت شعار ” رمضان تراحم وإخاء ” بتمويل من جمعية التربية الإسلامية _ البحرين وبإشراف السلطة المحلية بخنفر أبين ..

يأتي هذا العطاء الخيري لدعم الفقراء والتخفيف من معاناتهم المعيشية في ظل هذا الوضع المعيشي الصعب ..

هذا العمل الخيري أدخل الفرحة إلى قلوب الفقراء في المناطق المستهدفة تجسدت في ثنائهم وشكرهم للجمعية والقائمين عليها ..

وفي تصريحات صحفية خاصة لمركز ( أبين ) الإعلامي للمنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية لقطاع شؤون النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة أبين أ. أنيس اليوسفي ومدير الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر أ. ذياب الباهزي أشادا بالدور الطيب الذي تلعبه جمعية الحكمة اليمانية الخيرية في دعم الأسر الفقيرة في المحافظة في هذا الشهر الفضيل وكذلك جمعية التربية الإسلامية البحرينية الممول لهذه المشاريع الخيرية ..

كما أشادا أيضاً بالدور الإعلامي المتميز لمركز ( أبين ) الإعلامي في تسليط الضوء على المناطق الأكثر احتياجاً ومناشداته لدعم الفقراء مما جعل المؤسسات الإغاثية تلتفت لها ..

من جهته أكد مدير الإدارة الإجتماعية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن أ. محمد العنتري أن هذه العطاءات الخيرية ستستمر وفق برنامج مزمن للمناطق الأكثر احتياجاً في المحافظة ووفق توفر الدعم من الجمعيات الداعمة ..

حضر التوزيع المسؤول الإعلامي بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن أ. الحسن يوسف ومندوب جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بأبين أ. فتحي جعيم ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار