تواصل معنا
أخبار محلية

بالتزامن مع اليوم العالمي لليتيم ..*جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تقيم مأدبة إفطار للأيتام وأسرهم في عدن ..*

عدن / خاص / نظيركندح*



أقامت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية مساء يوم أمس الإثنين في قاعة ” التاج ” بالمنصورة بمحافظة عدن مأدبة إفطار للأيتام بمناسبة الإحتفاء باليوم العالمي لليتيم بمشاركة ( 50 ) من الأيتام الذين كفلتهم الجمعية في نطاق محافظة عدن إلى جانب أمهاتهم ..

وشهد الحفل فقرات متعددة قدمها الأيتام أفتتحت بآيات من الذكر الحكيم تلاها مسابقة ثقافية بين الأيتام وزعت على إثرها الجوائز للمشاركين ..

وتلا ذلك إلقاء كلمة بإسم الأيتام ألقتها إحدى الأمهات شكرت في مستهلها القائمين على جمعية الحكمة اليمانية الخيرية على اهتمامهم الكبير بالأيتام وتنظيمهم لمثل هذه اللقاءات وتبنيهم للأنشطة الصيفية المفيدة للأيتام ..

من جانبه ألقى مدير الإدارة الإجتماعية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن أ. محمد العنتري كلمة عبر فيها عن سعادته لمشاركة الأيتام مثل هذه اللقاءات وتطرق خلال كلمته لبرنامج الجمعية الصيفي الخاص بنشاط الأيتام المكفولين من قبل الجمعية للعام الحالي ..

وقد كرس اللقاء بنماذج من الايتام وأسرهم للتشاور في الأمور المتعلقة بنشاط الايتام الصيفي والإستفادة من الإجازة المدرسية والتنسيق للرحلة السنوية التي تعدها الجمعية ضمن برنامجها الترفيهي للايتام في محافظة عدن ..

واختتم اللقاء بتناول وجبة الإفطار على شرف الأيتام ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار