تواصل معنا
منوعات

تحديث واتساب الجديد يمنح المستخدمين هذه الميزات الخرافية

شمسان بوست / تقنية

قدم واتس آب ميزة جديدة من خلال برنامج Google Play Beta ، بينما قدم تحديث واتسآب القدرة على إضافة أوصاف للصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات المرسلة ، وهي متوفرة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

ميزة جديدة في آخر تحديث لتطبيق واتساب

وفقًا لـ WABetaInfo ، فإن الإصدار الجديد من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.8.22 على متجر Google Play يوضح لنا أن WhatsApp يوفر القدرة على إضافة أوصاف للصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات المرسلة.

ميزة جديدة في آخر تحديث لتطبيق واتساب

يطلق WhatsApp ميزة جديدة من خلال Google Play Beta Program ، بينما يفتح تحديث واتساب القدرة على إضافة أوصاف للصور المرسلة ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات ، ولديه بعض مختبري الإصدارات التجريبية.

كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يمكنك إضافة وصف مخصص للصورة المعكوسة عن طريق إزالة التسمية التوضيحية الحالية. هذه الميزة مفيدة إذا كانت التسمية التوضيحية لهذه الصورة لا تصفها بشكل صحيح أو إذا كنت تريد إرفاق وصف مختلف. وعندما تفتح التسمية التوضيحية الآن وتضيف الوصف الجديد ، سيتم إرسال الوصف الجديد كرسالة منفصلة حتى يعرف المستلمون أنه ليس في الرسالة الأصلية.

واتس اب جديد

بفضل هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين تقديم وصف جديد للوسائط المرسلة من خلال شرح سبب إرسالها ومشاركة أفكارهم أو أفكارهم أو آرائهم حول الوسائط. ومن خلال السماح للمستخدمين بإضافة رسالة وصفية إلى الوسائط المنشورة ، يمكن لهذه الميزة أن تخفف من سوء الفهم وسوء التفسير ، وتزيد من وضوح محتوى الوسائط بين المستلمين.

تذكر أنه بعد تثبيت هذا التحديث ، قد يواجه بعض المستخدمين مشكلات أثناء عرض الحالات وتنزيل مقاطع الفيديو. في هذه الحالة ، يرجى انتظار التحديث التالي لحل المشكلة.

آخر تحديث لتطبيق واتساب

تجدر الإشارة إلى أن بعض مختبري الإصدارات التجريبية لديهم القدرة على إضافة وصف للرسالة المرسلة عند إرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات ، بما في ذلك التسمية التوضيحية ، وقد تتوفر بعد تثبيت تحديث WhatsApp beta الجديد لنظام Android. من متجر Play. إذا لم تكن الميزة متاحة لحساب WhatsApp الخاص بك ، فسيتم طرحها لمزيد من المستخدمين في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار