تواصل معنا
أخبار محلية

اللواء الزُبيدي يستقبل عددا من وجهاء محافظة أبين


شمسان بوست / متابعات



استقبل رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي مساء اليوم، عددا من وجهاء محافظة أبين يتقدمهم اللواء علي محمد القفيش العوذلي، والشيخ علي المجعلي الحسني، والعميد لؤي الزامكي.

ورحب الزبيدي في مستهل اللقاء بالحاضرين، مثمنا دور المشايخ والوجهاء والقيادات العسكرية والأمنية في محافظة أبين في معارك التصدي للمليشيات الحوثية ومحاربة التنظيمات الإرهابية وإسهاماتهم في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وجدد الزبيدي التأكيد على أن أبناء أبين هم الأصلح والأولى بحل مشكلات محافظتهم ومناطقها، وذلك لما تزخر به من كفاءات وكوادر كفوءة، ومشايخ وحكماء، وقيادات عسكرية وأمنية مُجرّبة، مؤكدا في السياق استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم لهم لما فيه مصلحة أبين ويخدم أبناءها.

ونوّه الزُبيدي في اللقاء، إلى أهمية تضافر الجهود وتعزيز الاصطفاف الجنوبي لمواجهة التحديات، مؤكدا أن الجنوب يتسع لكل أبنائه ولن يبنى إلا بسواعد كل أبنائه.

من جانبهم عبر الحاضرون عن شكرهم وامتنانهم لكل الجهود التي يبذلها رئيس المجلس الزُبيدي في سبيل تأمين محافظة أبين وإعادة الأمن والاستقرار إليها.


كما أكد وجهاء أبين استعدادهم للإسهام في حل جميع القضايا العالقة في المحافظة، قبل احتقانها وتسييسها من قبل الأطراف المعادية لخدمة أجنداتها المعادية للجنوب، ومحاولة تمزيق نسيجه الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار