أخبار وتقارير

اللواء الصبيحي يفجر مفاجأة وحقيقة تواطئ محافظ لحج المجيدي بواقعة أسرة

شمسان بوست / متابعات

ادلى اللواء محمود الصبيحي بتصريح هام امس عن محافظ لحج السابق احمد عبدالله المجيدي الذي يقيم حاليا في سلطنة عمان .

وتمحور تصريح الصبيحي عن اللواء المجيدي وتوضيحا لشائعات إعلامية استمرت لسنوات بخصوص واقعة اسر اللواء محمود الصبيحي وماحدث خلال الساعات التي سبقت عملية الاسر.

وظلت المجيدي طوال سنوات فريسة شائعات إعلامية اتهمته بالتواطئ فيما حدث يومها في عدن ولحج .

وردا على ذلك خرج اللواء الصبيحي وخلال لقاء جمعه بعدد من أبناء محافظة لحج امس بمنزله بمنطقة ازافه بمديرية المضاربة بالصبيحة لينفي كل هذه الشائعات.

ونفى الصبيحي في حديث للحاضرين ان دور سلبي للمجيدي في احداث 2015 وأشاد به واكد انه كان حاضراً وبقوة الى جانبهم مشيدا بدوره الوطني .

ونقل الناشط اياد البيسة الذي نقل التصريح ماحدث بالقول :” من ازافه بمديرية المضاربة احدى مديريات الصبيحة وبحضور القيادات العسكرية رفيعة المستوى ومدراء مديريات الصبيحة انتصف اليوم وزير الدفاع الاسبق  اللواء محمود الصبيحي لأخيه احمد عبدالله المجيدي وقالها مدوية وسط الملا ارفعوا ايديكم عن المجيدي فلن تبلغوا مثقال ذرة من نضاله و وطنيته ونضاله ليرسلها رساله لكل من حقد وتطاول على رجل بحجم المجيدي ونضاله.

ولا غرابة ففي زمن الادعاء والإصطفاء ورواج بضاعة الافتراء لا نعجب أن يظهر لنا على السطح بعض الأشخاص   يتطاولون على رجال يشهد لهم التاريخ بالمنجزات ممن صالوا وجالوا في ساحات الوغى و منصات الفكر واروقة السياسة فجمعوا بين الشجاعة والسياسة واخذوا من الاولى الإقدام ومن الثانية المرونه فكسروا بذلك كل عنيد والانو كل شديد ليأتي بعض الناس  فيطعنوا فيهم ظانين انهم بذلك يقتلعون الجبال الراسيات والجذور الثابتات وكذبوا والله فمن اتخذ من المجد اسم له ولعائلته فكان مجيدا خالدا في نفوس الكبار لن يتمكن منه الاقزام ولن ينال منه عديمي  الحجم والوزن.

إنه المجيدي ايها المفترون اسم تعرفونه ويعرفه كل ابناء الوطن لا يجهله الا من جهل مشرق الشمس و اكتمال القمر فهو مثلهما في عيون وقلوب الشرفاء من المواطنين.

اكثر من ثمان سنوات يحاولون تشويه الرجل والإساءة اليه لكن هيهات فلو زادوا فوق الثمان ثمانين لما بلغوا أمنياتهم تلك لتظل مجرد امنيات حالم واضغاث احلام فمن يتحدى الحقيقة ويقف في وجه التاريخ الا كل مفتري

يظل محافظ لحج الأسبق احمد المجيدي كبيرا في اعين الكبار الذين يدركون ويقدرون ما بذله الرجل من اجل الوطن منذ استقلال البلاد وفي كل مرحلة من تاريخ الدولة سواء في الحرب او السلم واعادة البناء شهادة قالها اللواء محمود الصبيحي في حق الرجل ونضاله وكفاحه فلا يزايد عليه الا حاقد ولا ينتقص منه الا ناقص.

حفظ الله محافظ لحج الأسبق عبدالله المجيدي وزاد الله غيظ الحاقدين ليموتوا بغيظهم وسواد قلوبهم وضلال امانيهم واضغاث احلامهم ليظل الرجل ثابتا شامخا شموخ جبال وطنه الذي دافع وقاتل فوقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار