أخبار محلية

عناصر مسلحه تعتدي وتختطف رئيس نقابة النقل الثقيل السابق ابوبكر الكازمي في عدن

شمسان بوست / عدن

اختطفت عناصر مسلحه تابعه للواء الخامس في منطقة اللحوم بالعاصمة المؤقته عدن، ابوبكر سالم الكازمي رئيس نقابة النقل الثقيل السابق مع مجموعة من السائقين يقودهم المدعو انيس اليافعي مدير مكتب نقابة النقل الثقيل الحالي.

وقال الإعلامي حيدره الكازمي شقيق المختطف ابوبكر، انه اليوم انيس المطري اليافعي تقطع بسيارته ل أخي ابوبكر سالم الكازمي (رئيس النقابة السابق) ومعه مجموعة من السائقين اعضاء الجمعية العمومية لنقابة النقل الثقيل وهم خارجين اليوم الظهر من المطعم و سوق الكراع وقام انيس بملاحقتهم وصدم بسيارته (البرادو٢٠١٢) بشكل همجي وهستيري السيارة التي يقودها اخي ابوبكر واخرجهم من الخط وكانت ترافق انيس اليافعي اطقم تابعة للواء الخامس وقاموا بالاعتداء بالضرب على أخي ومن معه واختطافهم الى اللواء الخامس دون أي مسوغ قانوني او بلاغ أمني فقط الحقد والهلوسة والبلطجة التي وصل لها انيس المطري بعد خروج السائقين باحتجاجات يومية خلال الاسبوع الماضي رفضته وطردته من مكتب النقابة في ميناء عدن.

وحمل الإعلامي حيدره الكازمي، مسؤولية ما اسماه البلطجي أنيس المطري لاي ضرر نفسي او جسدي قد يحدث لاخي ومن معه من السائقين في سجن معسكر اللواء الخامس.

واضاف في منشوره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك) هذا بلاغ لوزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس ومحافظ لحج احمد التركي ومدير أمن عدن ومدير أمن لحج.

وطالب الكازمي بالافراج الفوري عنهم وأدعوا السائقين الى ايقاف العمل غداً في مكتب النهمة في نقابة النقل الثقيل بميناء عدن الى أن يتم الافراج عن اخي ومن معه من معسكر اللواء الخامس و ضبط البلطجي انيس المطري ومن معه من الادارة الفاسدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار