أخبار وتقارير

مدير عام مكتب الخدمة المدنية في أبين: حققنا نجاحات جيدة في الاشراف والاداء رغم الصعوبات

شمسان بوست / أبين

قالت مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة أ، عيشه غالب أن كافة القرارات التى تصدرها الوزارة تجد تطبيقها على الفور ، واولها قرار العلاوات السنوية تم إنجازه واستكملت كشوفات جميع الموظفين بمرافق المحافظة.

واضافت قائلة: “واليوم يجري تنفيذ العلاوة التكميلية للموظفين الذين أحيلوا للمعاش واسقطت التسويات عنهم سيحصلون على هذه العلاوات وسيتم تنفيذها وفقاً والتوجيهات الوزارية بهذا الخصوص.

وعن مستوى الانضباط الوظيفي قالت: إن العمل يؤدى من قبل الموظفين بشكل جيد وهناك تقييم دوري تقدمها تقارير المرافق الى المكتب رغم راهن الواقع المعقد.

وأكدت في ختام تصريحها أن طموح المكتب أن يصل إلى مستوى كبير من النجاحات في المستقبل وفق خطة العمل وكيفية تطبيقها بما يتلائم مع مستجدات العمل وتحسين مستوى الاداء في مرافق وقطاعات الدولة في المحافظة.

الجدير بالذكر أن مكتب الخدمة المدنية والإصلاح الإداري يلعب دورا كبيرا في مجالات العمل وتحسين الأداء الوظيفي في كافة مصالح وقطاعات الدولة بالمحافظة من خلال تطبيق قانون العمل ولائحته التنفيذية، حيث حقق مكتب الخدمة المدنية نجاحات ملحوظة في ظل قيادة مديرته الاستاذة عيشة غالب التي تحملت قيادة العمل في أوضاع صعبة للغاية ولكنها بفضل جهودها وطاقم الموظفين استطاعوا أن يصلوا بالعمل وتطبيق تشريعاته إلى مستوي جيد من الضبط الاداري.

*من محفوظ كرامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار