أخبار محلية

رشاد مأرب .. يقيم اللقاء العيدي الثاني بحضور قيادات الرشاد بمحافظة مأرب

شمسان بوست / مأرب

بحضور رئيس دائرة التنظيم بحزب الرشاد اليمني الشيخ د.فيصل الحفاشي أقام اتحاد الرشاد اليمني “فرع مأرب” جلسة معايدة لقيادات وأعضاء المحافظات اليوم السبت ، وذلك في مدينة مأرب .

تحت شعار (أعيادنا اتحاد ومحبة وإخاء ) حيث شهد اللقاء جمع غفير من القيادات الرشادية من المحافظة وخارجها .

وفي اللقاء الذي افتتح بآيات بينات من القرآن الكريم للشيخ القارئ غازي البكيلي ألقى الشيخ عبدالرحمن الأعذل رئيس فرع حزب الرشاد في محافظة مأرب كلمة ترحيبية بالحاضرين جميعاً وفي مقدمتهم الشيخ د. فيصل الحفاشي رئيس دائرة التنظيم بالحزب .
وهنأ الأعذل القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الرئاسي بقيادة رئيس المجلس رشاد العليمي ونوابه والحكومة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وتبادل رئيس دائرة التنظيم الشيخ د. فيصل الحفاشي ، التهاني والتبريكات ، مع قيادات الرشاد بالفرع والقيادات الرشادية في مأرب ناقلا إليهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة تحيات وتهاني الهيئة العلياء باتحاد الرشاد اليمني والأمانة العامة بالحزب

وأشاد الحفاشي بالنشاط لفرع مأرب ومشاركته وحضوره البارز والفعال في مختلف الانشطة والفعاليات بالمحافظة
والقى كلمة الحضور الشيخ خالد خريم عبر فيها عن شكره لقيادة رشاد مارب عن اقامة مثل هذه اللقاءات الأخوية بين قيادات الرشاد
وامل قيادات الرشاد في الاستمرار في الانشطة والاعمال التي تخدم الحزب والمحافظة والوطن

وفي سياق متصل عبر المشاركون في اللقاء عن تهانيهم للامانة العامة بهذه المناسبة الدينية العظيمة، مؤكدين أهمية تنظيم هذا اللقاء في هذه المرحلة التي تواجه فيها البلاد مؤامرات خطيرة، تهدف لإعادتها إلى ماقبل الجمهورية .

وأكد المشاركون في مداخلاتهم على أهمية تقوية أواصر المحبة والترابط بين أبناء المحافظة، وزيادة روابط المحبة والألفة بين أبناء شعبنا اليمني عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار