أخبار محلية

ممثلة يمنية مشهورة تثير الجدل بترويجها لتعدد الزوجات

شمسان بوست / متابعات

أثارت الممثلة اليمنية شيماء محمد الجدل على منصات التواصل الإجتماعي بتشجيعها تعدد الزوجات.

وقالت شيماء محمد في منشور لها على الفيسبوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية أن زواج الرجل بالثانية حق مشروع في ظل وجود تقصير أو عدم تفاهم واستقرار عاطفي، وسنة رسول الله لمن استطاع.

وتابعت بالقول: كل رجل مقتدر على توفير واجبات كل أسرة والاهتمام في رغباتهم، مش جريمة إنه يتزوج بالحلال، فكرة تعدد الزوجات سُنة قبل أن تكون فكرة للاختلاف فيها أو عدم تقبلها فهي مش حرام.

وأضافت في منشور آخر تخاطب فيه النساء بعد موجة غضب على منشورها الأول: ليش دائمًا تأخذوا موضوع فكرة التعدد حرب رغم فوائده، يعني في دراسات تثبت أن جميع العلاقات الزوجية تمر بفترات ركود وملل روتيني، ومشاكل، يعني لو زوجك متزوج إنتِ كأنثى بيكون عندك وقت كافي للاهتمام بنفسك، وإعادة رونق أيام الخطوبة في كل مرة تشوفو بعض، بيكون في تنافس من ناحية من تهتم أكثر ومن تنجح أكثر في بيتها، وفوق هذا كله يكون أخذها بالحلال لأن مجرد ما يبدأ الرجل يتطلع ويبحث عن غيرك، يكون مبدأ الحلال أفضل من الخيانة!!

وأبدى كثير من الرجال تأييدهم لمنشور شيماء محمد ووصفوه بالصائب والحكيم، فيما كثير من النساء عارضنّ كتابة شيماء عن تعدد الزوجات ، داعيات الله أن يتزوج عليها زوجها المستقبلي ، مشيرات إلى أن شيماء محمد تبحث عن تصدر الترند بمثل هكذا منشورات حساسة وتحاول تقليد المذيعة المصرية ياسمين عز المعروفة بوقوفها إلى صف الرجال على حساب النساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار