منوعات

شاب سعودي مشلل يبكي الآلاف عن قصته الحزينة.. وزوجته هي السبب.!

شمسان بوست / متابعات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل سعودي على فراش المرض، بعد أن أصيب بالشلل الرباعي وهو يمتدح زوجته التي طلبت الطلاق معرباً عن تفهمه لطلبها وكل ما يتمناه منها هو أن أطفاله لا ينسونه وأن يكونوا بارين به.

وظهر الرجل في مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع، وهو يقول إن كثيراً من الناس لاموا زوجته لأنها طلبت الطلاق، ولا يعرفون أنها كانت إنسانية عظيمة-حسب وصفه-

وأضاف أن أحداً لا يعلم بأسرار البيوت وما يجري داخلها. واستدرك أن طلب زوجته حق شرعي لا ينكره أحد، وتابع : “زوجتي كانت عظيمة ولا زالت وكانت تشجع أبنائي وتحثهم على بر أبيهم”.

وأضاف فيما بدا عنقه موصولاً بجهاز التنفس الاصطناعي:”أنتم تعرفون مشاكل وتأثيرات الطلاق على الأبناء والنفقة وأشياء كثيرة، ولكن أم زياد -لقب زوجته- رغم أنها أصبحت على ذمة رجل آخر إنسانة ذات أخلاق ودين ومن عائلة لها قيمة اجتماعية”.

وتابع الشخص المبتلى: “صحيح أننا انفصلنا ولكن لا يعني ذلك أن أنكر فضلها” مستشهداً بقوله تعالى:” ولا تنسوا الفضل بينكم”.

وأردف :” أبنائي يعيشون بسعادة ولم يشعروا بالفرق بعد الطلاق لحسن تربيتها وأخلاقها النبيلة”.

وأظهر مشهد تال من الفيديو أحد أبناء المريض يجلس بجانبه ويرمقه بنظرات تحمل كل مشاعر البنوة والحب.

الشخص يدعى “رمزي عجيبي” وهو من أصحاب الهمم، وعلق على حسابه في تويتر عن نفسه قائلاً : “مجرد رجل قُدرَ عليهِ أن يكون من ذوي الهمم صانع محتوى يبث روح الأمل والتفاؤل في نفوس الجميع”.

وبحسب معلومات تداولها نشطاء تعرض رمزي المتحدر من مدينة جازان السعودية لحادث سيارة عام 2015، مما تسبب له بقطع الحبل الشوكي، وكسر في الفقرات العنقية السادسة والسابعة مع ضعف في الأطراف الأربعة، مما تسبب في فقدان وعيه وعجزه التام عن الحركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار