أخبار محلية

منصور والجريري يفتتحان محطة 14 أكتوبر النموذجية في عدن

شمسان بوست / عدن – خاص


افتتح المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور ومدير عام فرع الشركة بعدن الدكتور صالح الجريري اليوم محطة 14 أكتوبر النموذجية في مديرية خورمكسر بعدن.

وخلال مراسم الافتتاح دشن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية العمل رسميا في محطة 14 أكتوبر النموذجية بعد إعادة تأهيلها اثر تعرضها للدمار أثناء الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية على عدن في العام 2015م.

وعقب الافتتاح طاف منصور والجريري بارجاء المحطة مستمعان إلى شرح من المشرفين عن أهم مميزات المحطة والخدمات التي تقدمها حيث تتميز بموقع جغرافي يتوسط مديريتي خورمكسر وصيرة.

وأثنى المدير التنفيذي في تصريح صحفي خلال افتتاح المحطة بجهود قيادة وكوادر شركة النفط فرع عدن مؤكدا أن شركة النفط تستعيد بسواعد كوادرها موقع الريادي في المقدمة مشددا على ضرورة رفع وتيرة العمل والتعاون لخلق بيئة مناسبة للابداع.

وأشار إلى أن شركة النفط اليمنية تعمل على زيادة أصولها لتأكيد مكانتها كمؤسسة رائدة تقدم خدمات متميزة للمواطنين وتعمل على تأهيل وتدريب موظفيها بشكل دوري لافتا إلى أن فرع عدن يعد من أهم فروع الشركة.

من جانبه قال الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط فرع عدن أن افتتاح محطة 14 أكتوبر النموذجية يعد حدثا مهما يؤكد أن مدينة عدن قد نفضت ركام الحرب وبدأت تستعيد عافيتها.

وأكد الجريري أن شركة النفط فرع عدن تعمل على زيادة أصولها وإعادة تأهيل المتضرر منها لتقديم الخدمات للمواطنين والحصول على إيرادات أكثر تسهم في تنفيذ الخطط المستقبلية لقيادة الشركة وتعزز مستوى دخل موظفيها.

حضر الافتتاح عدد من مدراء الدوائر في الإدارة العامة لشركة النفط ونائبي مدير فرع عدن ومدراء الإدارات ومدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري وعدد من كوادر وموظفي شركة النفط فرع عدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار