أخبار محلية

العرادة يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة

شمسان بوست / متابعات

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان بن علي العرادة رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، ونوابه عبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، وجميلة علي رجاء، وأكرم العامري.

وخلال اللقاء رحب عضو مجلس القيادة برئيس هيئة التشاور والمصالحة ونوابه ، منوهاً إلى الدور الكبير المعول على الهيئة في إسناد جهود مجلس القيادة الرئاسي من أجل توحيد كل الطاقات والتوجهات باتجاه انتصار الشعب اليمني في معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الارهابية.

واستمع العرادة من رئيس الهيئة ونوابه إلى شرح حول عمل الهيئة خلال الفترة الماضية، وخططها المستقبلية، ونتائج لقاءاتها بسفراء عدد من الدول الشقيقة والصديقة، مشدداً على بذل المزيد من أجل تحقيق الأهداف الخاصة بإنشاء الهيئة ويعمل على تعزيز الثقة بين كافة المكونات الوطنية.

وأشار اللواء العرادة إلى طبيعة المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد والتي تتطلب من الجميع العمل كفريقٍ واحد للتغلب على كافة التحديات وتجاوز التباينات التي تؤثر على الأداء العام، وتطيل أمد المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني منذ انقلاب مليشيا الحوثي الارهابية في سبتمبر 2014م.

من جانبهم أكد رئيس ونواب هيئة التشاور والمصالحة الحرص على المضي قدماً باتجاه تحقيق الأهداف المنوطة بالهيئة في مواجهة التحديات الراهنة، وتهيئة الظروف المناسبة لاستكمال استحقاقات المرحلة ، وإنهاء الانقلاب واستعادة السلام والأمن والاستقرار والتنمية في البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار