تواصل معنا
أخبار محلية

مكتب إعلام أبين ومؤسسة سواعد الخير يوقعان اتفاق لعدد من الانشطة الإعلامية الإنسانية في المحافظة.

شمسان بوست / أبين _ خاص

عقد صباح اليوم بمبنى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية إجتماع ضم مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين الدكتور /ياسر باعزب ورئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية منسق المنظمات الدولية بمحافظة ابين الدكتور على الدويل ، وكرس اللقاء لمناقشة تعزيز العمل الإعلامي الإنساني وإيجاد عدد من الأنشطة والبرامج الإعلامية الإنسانية الهادفة .

و تم توقيع على عقد إتفاق شراكة بين مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية ، ويشمل العقد تنظيم عدد من الأنشطة والبرامج التأهيلي والتدريب وبناء قدرات الكادر الإعلامي الى جانب ربط العمل الإعلامي بالقضايا الإنسانية والمجتمعية على مستوى محافظة أبين ، وإيجاد برامج إعلامية هادفة و بناءه .

وخلال التوقيع على عقد الإتفاق والشراكة رحب الدكتور /علي الدويل منسق المنظمات الدولية في محافظة ابين رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بزيارة مدير عام إعلام محافظة ابين الدكتور/ باعزب الى مبنى المؤسسة ، مؤكدا” على تنظيم العديد من الأنشطة والبرامج الإعلامية مع المكتب وبصورة إيجابية وفاعلة.
مشيدا” بدور قيادة مكتب الإعلام وفروعه على مستوى محافظة ابين .

فيما اشاد الدكتور/ ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام بالجهود التي تبذلها مؤسسة سواعد الخير ، وعلى أهمية الشراكة في بناء قدرات والمهارات الإعلامية ، إلى جانب الإهتمام بالجوانب الإنسانية والمجتمعية في وسائل الإعلام .
مرحبا” بتوقيع عقد الشراكة مع المؤسسة وبما يسهم في تعزيز دور الإعلام في المجتمع والارتقاء بأدائه نحو الافضل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار