منوعات

ميزة جديدة يقدمها واتساب تتيح للجميع المشاركة بطريقة حديثة شاهد.

شمسان بوست / متابعات

الميزة الجديدة في واتساب
يُطلق WhatsApp خيارًا جديدًا لمساعدة المسؤولين في إدارة مجموعاتهم، تسمى الميزة “إرسال لمراجعة المشرف” وتسمح لأعضاء المجموعة بإرسال رسائل إلى المسؤولين للمراجعة.

الميزة الجديدة في واتساب
تتوفر هذه الأداة الإضافية داخل إعدادات المجموعة، بمجرد تنشيطها عن طريق تحريك زر التبديل، سيكون لكل مشارك القدرة على إرسال الرسائل المشتركة في المحادثة إلى المسؤولين للمراجعة.

سيكون لدى المسؤولين، بدورهم، خيار إما حذف الرسالة، أو اتخاذ الإجراء المناسب، بما في ذلك إزالة المرسل من المجموعة.بالإضافة إلى ذلك، سيكون المحتوى المراد مراجعته ضمن قسم جديد في شاشة معلومات المجموعة، أيضًا، يمكن للمرء إرسال المحتوى للمراجعة بمجرد فتح خيارات المراسلة.

وفقًا لـ WABetaInfo، يختبر تطبيق WhatsApp ميزة “إرسال للمراجعة الإدارية” مع مختبري الإصدار التجريبي في الوقت الحالي، وبحسب التقرير، سوف يتم تقديمها للمزيد من المستخدمين في الوقت القادم.

ومؤخرًا قرر WhatsApp إضافة دردشات جماعية، حيث تم اكتشاف الميزة في إصدار تجريبي من واتساب رقم 2.23.16.19 لنظام أندرويد، وهي متاحة أيضًا لبعض المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أنّه وفقًا لـ WABetaInfo، فإنّ WhatsApp يهدف إلى تعزيز أمان حساب المستخدم باستخدام عناوين البريد الإلكتروني، على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل محددة حتى الآن.وفي وقت سابق من هذا العام، قدم WhatsApp ميزات أمان مختلفة، مثل الحماية من عمليات النقل غير المصرح بها للحسابات إلى أجهزة مختلفة ، والحماية ضد البرامج الضارة التي تستغل WhatsApp، والتحقق من رمز الأمان المبسط من خلال الرموز الآلية، مما يدل على التزامهم بأمان المستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار