تواصل معنا
أخبار محلية

بلاغ للنائب العام من مكتب اللواء البحسني بسبب إساءة مسؤول بالحكومة!

شمسان بوست / متابعات

رد ‏مدير مكتب اللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس المجلس الانتقالي ، عضو مجلس القيادة الرئاسي، هشام الجابري على إساءة وتطاول المسؤول بالحكومة اليمنية “وزارة الاعلام” نجيب غلاب على النائب البحسني مقدمًا بلاغا للنائب العام حول ذلك.

وأكد الجابري ‏أن يتم التطاول من قبل مسؤول بالحكومة على أحد أعضاء مجلس القيادة الرئاسي يعتبر سقوطًا كبيرًا للوزارة التي ينتمي إليها وللحكومة ككل ،ولن تمر هذه الحادثة مرور الكرام.

وأوضح أن هذه الشخصيات التي تتبوأ مناصب في الوزارات وتمتلك هكذا عقليات تثبت أسباب الفشل الحكومي الحاصل في إدارة الدولة ، نحيل ذلك التطاول والتعدي على عضو في مجلس القيادة الرئاسي من قبل المدعو نجيب غلاب وكيل وزارة الإعلام وتحريضه بالتصفية علنا على منصة التواصل الإجتماعي إلى معالي النائب العام كبلاغ رسمي.

ودعا الجابري لإتخاذ الإجراءات القانونية لردع مثل هذه التصرفات وردع التعدي على رموز الدولة وقياداتها وشرعيتها والتحريض عليها، إستنادا للمادة رقم (22) من قانون العقوبات رقم(12)”.

وكان الوكيل غلاب قد نشر تغريدة هاجم فيها النائب البحسني وقال فيها: ‏البحسني عضو مجلس رئاسي في بنية الشرعية وطريقته في إدارة الصراع يذكرني بواحد يشتغل سياسة بذكاء واحد يعتقد ان بإمكانه خداع الكل واللعبة مكشوفة!! ، الجميع يضحك عليه ومستمر في لعبته لتمرير ملفاته والتي لو كشفت لاصبحت اقالته بإجماع المجلس الرئاسي خيار محسوم!! ولوضعه الحضارم على المشنقة!!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار