أخبار محلية

جريمة.. وفاة عروس ثاني أيام زفافها بفندق “تفاصيل “

شمسان بوست / متابعات

توفيت عروس ، مساء أمس الأول، ثاني أيام زفافها، في فندق بمدينة التربة بمحافظة تعز ودخل زوجها في غيبوبة.

وقال مصدر محلي إن زوجين من محافظة إب قررا إقامة حفل زفافهما في فندق السكون بمدينة التربة وعثرا على الزوجة متوفية وبجانبها زوجها في حالة سيئة.

وتجري الشرطة حاليا تحقيقا معمقاً في أسباب الحادثة.

ووفقاً لأقاربهم أنهما عروسان منذ الأربعاء، ودخلا الفندق ليل الأربعاء وصباح الخميس، ومن ثم غادرا الفندق، والتقيا بأسرتهما هناك، وتوجها معهم إلى حديقة السكون.

ولفت المصدر إلى أن العريسان عادا إلى الفندق من الحديقة، حيث اشتربا العشاء، وجاء صديق للعريس كان يتواصل معه وقدم له عصيرًا في فناء الفندق.

ونسب المصدر إلى موظفي الفندق القول إن الصديق أخذ هاتف العريس المحمول وأعطاه لمدير الفندق لشحنه، ومع مرور الوقت جاءت عائلة العريس لتسأل عما إذا كانوا بحاجة إلى أي شيء.

وأشار إلى أن أحد أقرباء العريس كان برفقة موظف في وطرق باب غرفة العريس، لكنه لم يجب، بعدما جدوا أنه لم يغادر الفندق من الساعة 6 مساءً يوم الخميس وحتى 5 مساءً يوم الجمعة.

ويشير “وصل أفراد أسرته بعد غروب الشمس، وطرقوا الباب دون جدوى، ولم يتمكنوا من الدخول إلا من نافذة الغرفة”.

وأضاف “في ذلك الوقت وجدوا أن الزوج المجاور للزوجة كان فاقدًا للوعي تمامًا، وكان الزوج في حالة صعبة للغاية ويعاني من صعوبة شديدة في التنفس، بينما كانت الزوجة ميتة، وكان وجهها منتفخًا وعليه احمرارًا. حيث تم أخذهم إلى مستشفى خليفة وبعد ذلك تم نقلهم إلى تعز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار