تواصل معنا
أخبار محلية

وزير الزراعه والثروة السمكية يلتقي رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لكاك بنك

شمسان بوست / عدن

التقى معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري ظهر اليوم بمكتبه بديوان عام الوزارة الأستاذ / حاشد الهمداني القائم بأعمال رئيس مجلس الاداره – الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي ( كاك بنك ) ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية الأستاذ / رفيق القباطي .

اللقاء الذي حضره م/ أحمد محمد ناصر الزامكي وكيل الوزارة لقطاع الري واستصلاح الاراضي الزراعية وم أحمد الوحش مستشار الوزير والدكتور مساعد القطيبي مدير عام مكتب الوزير ومدراء عموم المالية والموارد البشرية في قطاعي الزراعة والاسماك .

كرس لمناقشة عددا من المواضيع المتعلقة بالاستفادة من الخدمات المتميزة “لكاك بنك.” وفي المقدمة تسهيلات كاك بنك في صرف رواتب موظفي ديوان عام وزارة الزراعة والري والثروة السمكية والمكاتب والمرافق التابعة للوزارة .

كما تناول اللقاء إمكانية دعم وتمويل البنك لبعض مشاريع التدخلات في الوزارة .

وقد خرج اللقاء بالاتفاق على صرف رواتب الموظفين من قبل كاك بنك على أن يقدم البنك كافة الخدمات المصرفية والتسهيلات الممكنة للموظفين.

هذا وكان وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء / سالم عبدالله السقطري قد أستمع من الرئيس التنفيذي لكاك بنك /حاشد الهمداني الى شرح مستفيض حول نشاط البنك الذي يتولى حاليا تسليم رواتب اكثر من مائة مرفق حكومي وخاص وكذا للميزات الخدمية الرقمية التي يقدمها، وأعمال التحديثات المستقبلية التي تظاهي أرقى الخدمات المصرفية في بنوك الدول المتقدمة .

وأشاد بدور قيادة كاك بنك في إستعادة نشاط هذا البنك واستعادة ثقة العملاء نظراً لما يمتلكة من كوادر مخلصة ومتفانية في العمل لإستعادة الدور الريادي لكاك بنك كواحد من أهم البنوك المصرفية الناجحة في اليمن .والدور المستقبلي للبنك في دعم وتشجيع المزارعين في مختلف المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار