تواصل معنا
أخبار محلية

لجان حي أكتوبر مديرية المعلا تشكر الأستاذ هاني باسباع.


شمسان بوست / خاص

تقدمت لجان حي أكتوبر مديرية المعلا بجزيل الشكر والتقدير إلى الشخصية التربوية القديرة الأستاذ هاني باسباع تقديرًا وعرفانًا لما قدمه من عمل تربوي ومجتمعي بالجان في مديرية المعلا.

وأفادت بأن الأستاذ هاني باسباع هو ذلك الشخصية التربوية الإدارية والمجتمعية باللجان الغنية عن التعريف،والذي له الكثير من المحطات في حياته متنوعة بين التربية والتعليم واللجان المجتمعية،متنقلا” من مهام إلى آخر ومتدرجا” من أصغر المهام التربوية إلى مناصب رفيعة سواء في إدارة التربية والتعليم عدن،أو من خلال بلوغه منصب نائب رئيس اللجان المجتمعية مديرية المعلا.

وأضافت أيضاً بأن الأستاذ هاني باسباع هو من الشخصيات القليلة التي تركت بصمات واضحة في المجال التربوي والمجتمعي باللجان حيث دفعت بالطريق بهما إلى الأمام من حيث قيادته للأجتماعات وبأفكاره وأسلوب طرحه للموضوعات وطريقة معالجته لها,
ومن الجدير بالاهتمام هو عمق أفكارهُ التربوية والإدارية والمجتمعية باللجان التي دفعت به لأن يكون متميزاً،
حيث بذل جهوداً كبيرة لنجاح العملية التربوية والتعليمية والمجتمعية باللجان.
و كان من أهم مبادئه التربية قبل التدريس،
وقصد بالتربية هنا التربية على الحياة قبل التدريس على التعليم،وكذلك العمل الإنساني والتطوعي قبل الأكاديمي.

وقال أنه عندما تأتي نوارس الأمل البيضاء تهب معها روح السعادة، وروح الإنسانية بما تعني هذه الكلمة من معنى،وخير من يمثل تلك الإنسانية التربوية والتطوعية المجتمعية هو الأستاذ هاني باسباع حيث يعرف بأخلاقه العالية وأسلوبه الحسن وأخلاصه وتواضعه في عمله التربوي أو المجتمعي.

وأوضحت أن الأستاذ هاني باسباع هو ذلك الشخصية التربوية الإدارية المتعاونة التي تعمل بمهنية عالية،
متواضع ويمتلك علاقات طيبة مع الجميع بما يحمل من أخلاق عالية وأسلوب جميل يتعامل بها مع الجميع.

وكذلك هو ذلك الإنسان المهني والنزيه والمخلص في عمله وصاحب الأخلاق العالية والمتواضع والبسيط لهُ الفضل الكبير على الكثير ممن صاحب مسيرة هذا الإنسان الراقـــــــي.
فما كان بنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل والتقدير إلى التربوي القدير الأستاذ هاني باسباع لما قدمه من عمل تربوي ومجتمعي بالجان والذي دفع بالمسيرة التربوية والمجتمعية بالجان إلى الأمام.

شكراً لك أستاذي العزيز
ومننا لك تحية ذهبية طيبة لحضرة جنابك


إكرامي رفيق عوض سالم بانوبي
                التاريخ 2023/8/26م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار