تواصل معنا
أخبار محلية

مدير المستشفى العسكري يرحب بعودة اللواء سلطان العرادة ويؤكد أنها «تعزز الاستقرار السياسي والاقتصادي والعسكري في المحافظة

شمسان بوست / مأرب

رحب مدير عام مستشفى مأرب العسكري العميد احمد دهمس بعودة عضوء مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة إلى مأرب بعد جولة خارجية ناجحة.

وقال العميد احمد دهمس ان عودة عضو مجلس القيادة الرئاسية محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة إلى مأرب تحمل أهمية كبيرة في السياق السياسي والعسكري والأمني والتنموي، ويعزز الاستقرار الأمني والعسكري والاقتصادي الذي تعيشه مأرب، وتقوي الهيئات المحلية والمؤسسات الحكومية في المحافظة وتعزز صلاحياتها وتمكنها من تحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم، مع موظفي وكادر المستشفى العسكري بحضور نائبه للشؤون الفنية العميد دكتور فيصل الضلعي والنائب لشؤون التخطيط والاحصاء العقيد حمود المعزبي ومدير إدارة الجودة والتفتيش العميد نبيل سليمان غويث.

واكد العميد احمد دهمس ان عضوء مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة يقدم دعم كبير للمستسفى العسكري ويتابع أوضاع المستشفى بشكل مستمر وحريص على تطوير أقسام المستسشفى وتزويدها بأجهزة طبية حديثة ومتطورة.

وناقش خلال الإجتماع الأوضاع الجارية في المستشفى والخدمات المقدمة للمرضى.. وشدد على أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بأوقات الدوام الرسمية.

وكشف العميد احمد دهمس ان المستشفى العسكري أجرى خلال الأسبوع المنصرم أكثر من 55 عملية جراجية متنوعة، خلال الفترة الصباحية والمسائية، وقدم المستشفى خدمات طبية للمئات من المرضى.
المكتب الإعلامي لمستشفى مأرب العسكري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار