تواصل معنا
أخبار محلية

اجتماع بوزارة الأشغال يناقش الاشكاليات التي تواجه المؤسسة العامة للطرق ماليا مع صندوق صيانة الطرق

عدن – اعلام الوزارة


راس وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي اجتماع ضم نائب وزير الأشغال المهندس محمد ثابت ووكيل قطاع الأشغال المهندس حسين العقربي ووكيل الوزارة المهندس علي احمد حسن والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عصام بصيلي ..


جرى في الاجتماع مناقشة الإشكاليات المالية التي تواجه المؤسسة العامة للطرق والجسور وفروعها في المحافظات مع صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس ..

وخلال الاجتماع أكد وزير الأشغال المهندس سالم الحريزي على أن الوزارة وبكافة قطاعاتها تعمل على تسيير المشاريع وفق الإمكانات المتاحة وان المعوقات المالية وانعدام الموازنة العامة والموارد تسبب للوزارة بشلل تام في كافة أعمالها ..

وبهذا الخصوص أكد الوزير أنه سيعمل على رفع هذه الإشكالية إلى دولة رئيس الوزراء لمناقشتها مع وزارة المالية والتخطيط والتعاون الدولي لإيجاد الحلول بشأنها ..


كما تطرق الوزير الحريزي إلى أن الوضع العام للمؤسسة العامة للطرق والجسور سيتم مناقشته في جدول أعمال مجلس الوزراء في سبتمبر القادم للعمل على انتشال المؤسسة من وضعها الحالي ..

كما استعرض الاجتماع التداخل في الاختصاصات مع السلطات المحلية في المحافظة ..


وتم الاتفاق على حل هذه الإشكالية مع دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك و محافظي المحافظات لتحديد آلية العلاقة مع مكاتب الأشغال بالمحافظات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار