أخبار محلية

بعد عملية”ميزان العدل” اللجنة الأمنية بحضرموت تعقد اجتماعًا

شمسان بوست / متابعات:

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت اجتماعًا لها ظهر اليوم بالمكلا برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

اللجنة وقفت في اجتماعها بحضور الأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، ووكلاء المحافظة ومدير عام الامن والشرطة العميد مطيع المنهالي، وأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، وقادة الشعب والألوية والوحدات العسكرية والأمنية، أمام الوضع الأمني ونتائج عملية “ميزان العدل” التي تنفذها قوات الأمن والجيش ضد الخارجين عن القانون والذين صدرت بحقهم احكامًا قضائية لما قاموا به من أعمال شغب وتقطعات وخروج عن القانون وتسببوا في اقلاق السكينة العامة وترويع الآمنين.


وأشادت اللجنة الأمنية بتفاني الأجهزة الأمنية والعسكرية وتنفيذها لمهامها وفق الخطة الامنية المقرة من اللجنة الامنية بالمحافظة بيقظة عالية، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.


وأثنت اللجنة الأمنية على عمل الاجهزة الامنية والعسكرية بمختلف تشكيلاتها في بوتقة واحدة وحرص عالٍ لتنفيذ المهام الامنية الملقاة على عاتقها لحفظ الأمن والاستقرار.


وأقرت اللجنة الأمنية استمرار العملية للقبض على جميع المطلوبين امنيًا والخارجين عن النظام، محذرة كل من تسول له نفسه اقلاق الامن والسكينة العامة للمواطنين الذين يعدّون رجل الأمن الأول في الاستقرار الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار