تواصل معنا
أخبار محلية

أبين..الوزير الحريزي والماس يطلعان على محطة الوزن المحوري المتنقلة في دوفس

شمسان بوست / خاص:


نفذ معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي زيارة ميدانية بمعية محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين سالم و رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن المهندس معين محمد الماس إلى محطة الوزن المحوري المتنقلة في منطقة دوفس في محافظة ابين .


و تفقدوا خلال الزيارة الذي حضرها المهندس خالد الحميقاني مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة سير عمليات المراقبة والضبط للمركبات المحملة بالاوزان الزائدة .

واطلع الوزير الحريزي والماس على طبيعة العمل هناك والتعامل مع الحمولات المخالفة واجراءات إنزالها بحسب القانون القاضي بكميات محددة لكل مركبة نقل ثقيل ومتوسط بحسب محاورها ..



وقد أشاد الوزير الحريزي بالأعمال الكبيرة والجهود الجبارة التي يقوم بها فريق العمل في المحطة ، مثنيا على جهود صندوق صيانة الطرق في مهامه العظيمة في تشغيل المحطات والإشراف عليها لضمان سلامة الطرق والمحافظة عليها من التدهور ..

وعبر محافظ ابين عن شكره التحركات القائمة في ميزان محطة الوزن المحوري المتنقلة في دوفس وذلك في سبيل تطوير سبل التنمية والمحافظة عليها ، وأعمال الاعمار في جانب صيانة الخطوط والطرق الحيوية داخل المحافظة و تنفيذ خطط استدامتها على المدى الطويل.


وأكد المهندس معين الماس على حرص صندوق الصيانة في المضي برؤيته لبقاء سبل الحركة و التنقل بين المحافظات المحررة والمدن والأرياف سليمة وآمنة ، مشيرا إلى كثير من المشاريع التي يمولها الصندوق في أبين وغيرها من المحافظات ..


صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار