تواصل معنا
أخبار محلية

بيان تضامني مع الدكتور ياسر باعزب وموظفي مكتب الإعلام بأبين 

شمسان بوست / أبين

اصدرت نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين محافظة أبين بيان تضامني مع مدير عام مكتب الاعلام فرع محافظة ابين وموظفي مكتب الاعلام بالمحافظة حول الاجراءات الغير قانونيه كما اسماها البيان من قبل السلطة المحلية بالمحافظة حيال مدير عام المكتب موظفيه والتعديل في كشوفات المرتبات دون علم المكتب.

 
نص البيان:

 
نعلن تضامننا الكامل مع موظفي مكتب الإعلام أبين في تأخير إستلام مرتباتهم ومماطلتهم في مستحقاتهم القانونية بسبب رفض مدير مكتب الإعلام بأبين الدكتور ياسر باعزب المخالفة القانونية في تعديل بيانات موظفي مكتب الإعلام بأبين التي تمت بطريقة غير مسؤولة بدون علمه كجهه مختصة ومسؤولة على جميع موظفي مكتب الإعلام بأبين .

ونشيد بجهود الأخ رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محافظة ابين ،وتفاعله مع قضية مكتب الإعلام ابين والذي وجه مذكرة بمحاسبة المخالفين ، وإعادة كشوفات مرتبات مكتب الإعلام محافظة ابين الى ماكانت عليه قبل التعديل .


كما نستنكر تصرفات الأخ محافظ محافظة أبين تجاه الأخ الدكتور ياسر باعزب وإقدامه على توقيفه عن عمله كمدير عام مكتب الإعلام بأبين عقابا له على التزامه وحرصه على تطبيق القانون ، وندعو الأخ المحافظ الى احترام مسؤلينه والقسم الدستوري الذي أقسم به عند تسلمه لمهام عمله باحترام النظام والقانون ، والتراجع عن هذا الإجراء العنجهي الذي اتخذه تجاه الأخ مدير عام مكتب الإعلام بأبين .

لقد عرفنا الأخ الدكتور ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بأبين من أنجح وأفضل مدراء العموم في المحافظة ، إضافة الى كونه شعلة من النشاط المجتمعي والتنويري والإبداعي الهادف الى خدمة أبين وأبنائها في مجالات عدة ، ومن المؤلم أن يصبح هذا المدير الناجح المتميز عرضة لاجراءات مزاجية ومستهترة بالنظام والقانون من قبل الأخ المحافظ الذي من المفترض فيه أن يكون الداعم لتطبيق النظام والقانون وليس العكس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار