منوعات

بعد الموافقة على زيادة رسوم الزيارة.. قائمة بأسعار تأشيرات الزيارة للعائلة والأطفال وتأشيرة الخروج والعودة!

شمسان بوست / متابعات:

ضمن إطار مساعي السلطات السعودية للتيسير على الوافدين والمقيمين في المملكة للتواصل الإجتماعي مع عائلاتهم المقيمين في بلادهم، أعلنت الجوازات السعودية بصفة رسمية عن فتح باب استقدام الزيارات العائلية لجميع الوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية .


وبينت قيمة الرسوم المستحقة على الاستقدام ومدته، وكشف المتحدث الرسمي للجوازات السعودية كافة التفاصيل المتعلقة بالزيارات العائلية للوافدين والمقيمين، مشيرا إلى أن مدة الزيارات العائلية لمدة 6 شهور، والجدير بالذكر أن فتح باب الاستقدام جاء عقب إصدار قانون قانون رسوم الزيارات الجديدة لعائلات الوافدين.



قيمة الرسوم المستحقة على استقدام الزيارات العائلية
اوضحت الجوازات السعودية بأن قيمة الرسوم المستحقة بعد فتح استقدام الزيارات العائلية لجميع الوافدين والمقيمين لمدة 6 شهور وفقا لما يلي:

في حالة دخول السعودية لأول مرة تكون قيمة الرسوم 2000 ريال سعودي. في حالة دخول السعودية لمدة 6 شهور قيمة الرسوم 3000 ريال سعودي. في حالة دخول السعودية زيارة لمدة سنة يدفع رسوم وقدرها 5000 ريال سعودي. في حالة دخول السعودية زيارة لمدة سنتين يدفع 8000 ريال سعودي

هل يمكن نقل كفالة زائرات لأزواجهن إلى مهنة عاملة منزلية؟

ورد للجوازات السعودية تساؤلا من وافد ذو الجنسية البنجلاديشية على حسابها الخاص جاء فيه : ” دينا زائرة لزوجها بنجلاديشية وأرغب نقل كفالتها عاملة منزلية”، وكان رد الجوازات السعودية على هذا التساؤل بما يلي: ” أهلاً بك، فالتعليمات لا تسمح بذلك .. شاكرين لتواصلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار