تواصل معنا
أخبار محلية

محلات الحلاقة في عدن تتوقف عن استقبال الزبائن لهذا السبب!

شمسان بوست / عدن:

لم تتمكن محلات تزيين الشعر أو ماتسمى بصوالين الحلاقة من العمل في أغلب مديريات العاصمة عدن خاصة في فترة المساء بسبب انقطاعات التيار داخل مدن العاصمة عدن لأكثر من 17 ساعة متواصلة.



وارجع عمال الصوالين توقفهم عن العمل أو السماح لزبائنهم بالدخول للمحلات والجلوس على كرسي الحلاقة لنفاذ أجهزة شحن مكائنهم المستخدمة من اثناء تنفيد العمل في تنقيص وتشذيب خصلات الشعر وتحسينها وكذا حلاقة الذقون وتنعيمها.



اغلب الحلاقين وعمال الصوالين بالأمس واليوم يرفضون العمل أو استقبال المواطنين لعدم تمكنهم من الراحة والنوم طيلة ليلة أمس وحتى صباح اليوم مايجعل من ارقهم تخوفهم على زبائنهم من اي غلطة قد تصاحب اثناء العمل في عملية أصابة الزبون بالآلآت الحادة المستخدمة خاصة امواس الحلاقة والمقصات أو إزالة منطقة من شعر الزبون بالماكينة دون قصد وهو ما قد تؤدي الزبون وتغير من شكله أو ملامحه بسبب (قهد) الحلاق أو نومه أثناء تنفيد عمله فوق رأس الزبون .



في الشيخ عثمان اغلب الحلاقين بلا نوم ولا تتعجبوا ان رأيتم أشكال الناس متغيرة أو تغيرت ملامحهم وطارت (اشنابهم) أو رؤوسهم (صلعاء) وهذا بسبب ان عمال الحلاقة بدون نوم متعبين من عدم توفر الكهرباء وانقطاعاتها الطويلة وكثرة البشر في هذه المدينة.

محمد عبدالواسع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار