تواصل معنا
أخبار محلية

مؤسسة لأجلك انت تختتم برنامج تدريبي لـ (12) مدربا في الاعراف المجتمعية

شمسان بوست /خاص :


بمشاركة (12)  مدرب ومدربة من  محافظة عدن وبحضور رئيسة مؤسسة لأجلك انت التدريبية التنموية أ / اثمار خان اختتم البرنامج التدريبي حول ( الاعراف المجتمعية والنوع الاجتماعي )  خلال فترة استمر ما بين 22 أكتوبر الى 2 نوفمبر 2023م .



واقيم افتتاح واختتام البرنامج التدريبي بتنفيذ مؤسسة لأجلك انت التدريبية بتمويل من مشروع تعزيز المشاركة الفاعلة للمرأة في عمليات الإغاثة والانعاش المبكر والسلام في اليمن الذي تنفذه منظمة اجيال بلا قات للتوعية والتنمية ضمن مشروع اعرافنا المجتمعية.

في اختتام التدريب اوضحت أ/ اثمار خان- رئيسة مؤسسة لأجلك انت التدريبية التنموية إن يكمن اهمية البرنامج التدريبي في مجال الاعراف المجتمعية المعززة لتواجد النساء في مواقع صنع القرار ”  خلال فترة 22-26 أكتوبر 2023م  الى اكساب عدد من المدربين والمدربات بمفاهيم حقوق الانسان والنوع الاجتماعي وادواره واحتياجاته والاعراف وتصنيفها ومساهمة الاعراف المجتمعية في انتاج العنف القائم على النوع الاجتماعي بالإضافة الى اهمية تغيير الاعراف وعلاقته بعدالة النوع الاجتماعي.

كما تعرف المشاركون  في البرنامج  وهو مهارات تدريب مدربين بمجال الاعراف المجتمعية خلال الفترة 29 أكتوبر -2نوفمبر 2023م على مواضيع في اسس قواعد التواصل بين المدرب والمتدربين واساليب اثارة الحماس والرغبة في التعلم لدى المتدربين ومهارات العرض والالقاء والاساليب التدريبية والتخطيط للعملية التدريبية .



بدورهم اشاد المشاركون في التدريب الذي تنفذه مؤسسة لأجلك انت وفريق العمل والمدرب أ/ وليد عبد الحفيظ في الاستفادة من المفاهيم حول الاعراف المجتمعية والنوع الاجتماعي )  ومعرفة المبادئ الاساسية لها و كيفية الاساليب التدريبية وفق تخطيط عملية تدريبية

في خاتم التدريب ثمنت أ/ اثمار خان جهود المشاركون في طرح الآراء  النقاش والافكار والتجاوب بروح معنوية يسودها اجواء معنوية .. مثمنة منظمةأجيال بلا قات للتوعية والتنمية في تعاونها للمشاريع  وتذليل الصعوبات في المشاريع المنفذة واقامة البرنامج التدريب بوتيرة عالية  .

في ختام التدريب تم التقاط الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار