أخبار محلية

صحافي يدعو إلى وضع كل قائد عسكري وامني يمارس الجبايات بمحافظة ابين في القائمة السوداء

شمسان بوست / علي مقراط

دعاء رئيس صحيفة الجيش رئيس مجلس القيادة الرئاسي ووزيري الدفاع والداخلية إلى محاسبة كل قائد عسكري وامني تورط في بممارسة الجبايات والميازين الاجبارية على امتداد خطوط محافظة ابين المنكوبه ووضع اسمه في القائمة السوداء.

ووصف الصحفي العميد علي منصور مقراط مايجرى في هذه المحافظة انتهاك سافر وجرائم حرابه في القانون من مسؤولين عسكريبن وامنيين صاروا تجار حروب من قوت المواطن غير مدركين تفريطهم بالقسم والشرف العسكري.


واضاف مقراط… أن محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين كشف قائمة ببعض الاسماء واخرين لم بذكرهم في وقت سابق وانه لاحول ولاقوة له عليهم وليس بمقدورة محاسبتهم أو ايقافهم.

وطالب مقراط بسرعة إيقاف نقاط الجبايات والميازين الاجبارية الكارثيه الخاصة ووضع المتورطين بجرائم فساد الجبايات في القائمة السوداء وتحريم ترقيتهم الى أي مناصب رسمة في السلك العسكري والمدني .

كما ناشد محافظ أبين إلى خلع مدير صندوق النظافة منصور وادي وتشكيل لجنة حصر ممتلكاته والاموال التي كسبها من ايرادات الصندوق وتقديمة إلى الفضاء.مختتمأ القول .. منصور وادي وهولا القادة صاروا اثريا بشكل جنوني وغير طبيعي في زمن الحرب والجوع والفقر المدقع معتقدين أنهم يفلتون من العقاب . وهذا مستحيل لو يقدمون ثلقي املاكهم من الحرام لاسكات الشرفاء لن يستطيعون ابدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار