أخبار وتقارير

مدير عام مديرية دارسعد المشاريع الاستثمارية تلبي احتياجات السوق وتوفر فرص عمل للشباب

خديجة الكاف
تصوير ابراهيم عبدالرحمن

أسماء عبدالقادر



بحضور الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن يفتتح صباح اليوم الأحد الموافق 29 نوفمبر 2023م فندق سيتي ستار، حيث تقدر كلفة بناء وتجهيز الفندق بحوالي ‘ 3 مليار يمني ما يعادل 2 مليون دولار حيث يحتوي على عدد من الاجنحة والاقسام والغرف حيث قامت إدارة الفندق بتقديم عرضا خاصا لزبائنهم بخصم وصل الى 30 % بمناسبة افتتاحه بهذا اليوم متزامنا مع عيدالاستقلال 30من نوفمبر .

وحضر حفل الافتتاح رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد حسن ووكيل محافظة عدن أحمد سعيد المفلحي ومدير عام مكتب المالية بعدن مصطفى الشاعري، وقائد المنطقة الأمنية السابعة العميد صالح سعيد الحازمي ومدير مكتب الصناعة والتجارة رئيس اللجان المجتمعية بمركز بئر فضل المستشار جمال علي العيسائي والاستاذ صالح عبدالرحمن الطفي رجل اعمال ،وعدد رجال المال والأعمال والشخصيات القيادة والاجتماعية والأمنية.

وفي افتتاح الفندق أشاد مدير عام مديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي بدور رجال المال والاعمال في الاسهام الفاعل من أجل تحقيق التنمية وإعادة الأمن والاستقرار إلى العاصمة عدن.

وأشار الى أهمية تنفيذ مثل هذا المشروع الذي تعد إضافية مميزة في تقديم المشاريع الخدمية والترفيهية في المديرية.. مؤكدا على حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للاستثمار في المجالات المختلفة .
ويدعوا جميع المستثمرين الاستفادة من التسهيلات في إنشاء المشاريع الاستثمارية خصوصا في قطاعات الإنتاج والصناعة لتلبية احتياجات السوق وتوفير فرص عمل للشباب، بما يلبي طموحات أبناء العاصمة عدن في  تحقيق التنمية الشاملة والأمن والسلام.

وكما قال المالك فندق سيتي ستار ناظم علي شايف واخوانه، الفندق يقع في منطقة بئر فضل بالقرب من جولة الفانوس ، ويتكون الفندق عدد من الغرف بـ (50) غرفة مقسمة ما بين غرف نوم ومجالس عربية بالإضافة إلى (10) غرف VIP فخمة جدًا مخصصة للعرائسي، حيث يتميز الفندق بوجود طيرمانات عدد 3 تقع في سطوح الفندق وتحديدا في الدور التاسع وذلك للاستمتاع الأجواء المفتوحة.


وأشار إلى أن الفندق يتميز بوجود خدمة الانترنت فائق السرعة وبوفيه ومغسلة ومطعم، وشبكة تكييف واثاث حديثة، ومستلزمات إقامة متكاملة وطاقم وظيفي مؤهل، كما توجد مساحة خارجية في جوار الفندق وهي خاصة بوقوف سيارات النزلاء(رواد الفندق).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار