أخبار وتقارير

رجل الأعمال وليد السعدي رئيس مجلس الاداره سماء مدينة الخليج العربي يتوجه إلى الصين لمتابعة مشاريع متقدمة في المدينة ومستقبل مشرق للطاقة المتجددة”

شمسان بوست / إيهاب المرقشي

غادر رجل الأعمال ورئيس مجلس الإدارة لمدينة الخليج العربي، وليد السعدي، اليوم من مطار جدة الدولي في رحلة مهمة إلى الصين، لمتابعة وتفقد مشاريع سماء مدينة الخليج العربي العملاقة المستقبلية.

من المقرر أن يركز السعدي في هذه الزيارة على المشاريع المتقدمة في المدينة، بدءًا من مشروع توليد الطاقة الكهربائية عبر الرياح المتجددة في المدينة. ستكون هذه المشاريع البيئية مكونًا هامًا في استراتيجية المدينة للحفاظ على البيئة والاستدامة. ستضمن استخدام التكنولوجيا المتقدمة لتوليد الكهرباء من الرياح مصدرًا نظيفًا ومستدامًا لتلبية احتياجات الطاقة في المدينة

كما سيقوم رجل الأعمال وليد السعدي بمتابعة مشروع حديقة الألعاب المائية وذلك بالتنسيق مع الخبراء الصينين والجهات المختصة في هذا المجال لمتابعة تنفيذ المرافق والألعاب الترفيهية أيضاً سيتطلع السعدي إلى توفير تجربة ترفيهية فريدة من نوعها لكافة الزوار وتعزيز السياحة في سماء مدينة الخليج العربي.

بالإضافة إلى ذلك سيناقش السعدي مع الجانب الصيني مشروع المدينة المائية الضخمة التي تستهدف توفير تجربة مميزة للمقيمين والزوار والتنسيق مع الشركاء الصينيين لضمان جودة التنفيذ وتلبية رغبات العملاء.

مع توجه المجموعة برؤية طموحة لتطوير المدينة وتحقيق التقدم المستدام في جميع الجوانب، يعتبر وليد السعدي رحلته إلى الصين فرصة أخرى لتوطيد العلاقات الاستراتيجية والاستفادة من خبرات الشركات الصينية المتميزة في هذه المجالات.

سيعود رجل الأعمال وليد السعدي بعد انتهاء زيارته إلى الصين محملاً بالخبرات والمعرفة القيمة التي ستساعد في دفع مشاريع سماء مدينة الخليج العربي نحو مستقبل أكثر تطورًا وازدهارًا.

إشارة إلى ذلك فقد شملت الجولة الخارجية لرئيس مجلس الإدارة سماء مدينة الخليج السعدي في وقت سابق إلى كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار