تواصل معنا
أخبار محلية

بالصور..كاك بنك يحتفي ببعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن ويسلمهم المكافآت المالية التكريمية الموعودة

شمسان بوست / عدن _ خاص:

كرمت قيادة بنك التسليف التعاوني الزراعي “كاك بنك”، بعثة المنتخب الوطني للناشئين، ومنحتهم المكافآت المالية التي وعدتهم عشية فوزهم بالبطولة العاشرة لغرب آسيا للناشئين، بعد وصولهم أمس الى العاصمة المؤقتة عدن.

واستقبل الأستاذ “حاشد الهمداني” القائم بإعمال رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للبنك، بعثة المنتخب، في مبنى الإدارة العامة للبنك بعدن، ورحب بوجودهم في ضيافة مؤسستهم الحكومية “كاك بنك” التي يتشرف باسمه ونيابة عن قيادتها وكل منتسبيها، الاحتفاء بهم وتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة تتويجهم ببطولة اتحاد غرب آسيا، للمرة الثانية وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الملايين من الشعب اليمني في مختلف أرجاء الوطن.
وتقدم “الهمداني” بمقترح لانشاء صندوق يكون نواه لدعم الرياضة في البلد.

وسلم الرئيس التنفيذي لكاك بنك ومعه كل من شكيب عليوة نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المساندة، ورفيق القباطي نائب للعمليات المصرفية، درعا تكريميا مهدى من “كاك بنك”،إلى بعثة المنتخب تسلمه المدير الاداري للمنتخب عبدالوهاب الزرقة.

واشاد الزرقة بدعم كاك بنك لاعضاء المنتخب كونهم الفئة الناڜئة التي يجب البناء عليها لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية في المستقبل، كما تمنى من كل الموسسات ان تحذوا حذوا كاك بنك في تشجيع ودعم المنتخب وتحميس لاعبيه لبذل المزيد من الجهود والنجاحات الوطنية.

وفي ختام حفل استقبال بعثة المنتخب في كاك بنك سلمت قيادة البنك المكافات المالية والشهادات التقديرية إلى جميع أعضاء بعثة المنتخب من لاعبين وطاقم فني واداري، إضافة إلى “بطاقة ماستر كارد بربيد”، متمنين لهم تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهم ولبلدهم، باعتبارهم الأمل الذي يراهن عليه الجميع اليوم في بلدهم وأثبتوا جدارتهم الرياضية وحسن تشريفهم في تمثيل وطنهم خير تمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار