أخبار محلية

بدعم مؤسسة sos.. اختتام تدريبي لفئة الصم على الخياطة بعدن

شمسان بوست / خاص:

بدعم مؤسسة (sos) للتنمية اختتمت الدورة التدريبية على الخياطة والتفصيل للصم ذلك بتنفيذ مؤسسة رموز التنموية للصم وإشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة العاملة في محافظة عدن .

واقيم الاختتام بمشاركة أ/ ماجد قاسم المدير التنفيذي لمؤسسة sos للتنمية، أ/ نجيبة النجار مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة ، د/ عهد جعسوس مديرة الإدارة العامة لتنمية المرأة العاملة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .

وأكد أ/ ماجد قاسم- المدير التنفيذي إن مؤسسة( sos) للتنمية تولي جل اهتمامه في تمويل الفئات من ذوي الهمم و الاحتياجات الخاصة.. مضيفا بالقول اننا نعمل جاهدين في المستقبل القريب على دمج هذه الفئة في سوق العمل وتوفير حياة أفضل ودمجهم في المجتمع .

واشار ” قاسم ” إن في ختام التدريب تم الخروج في  اشراك ( 10) فتيات، (5) من فئة الصم و5 من المعلمات المتطوعات في مؤسسة رموز، لكي يتم تبادل الخبرات بينهم وتفاعلهم ودمجهم في سوق العمل… متمنيا إن يكون لهم اولى خطوة في استدامة مشروعهن وتوفير لهن حياة كريمة .

من جانبها اوضحت د/ عهد جعسوس- مديرة الإدارة العامة لتنمية المرأة العاملة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل  إن اختتام التدريب ياتي برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري،.. مشيدة في اكساب مشاركة فئة الصم  الفتيات بالمهارات التي سوف تساعدهن في توفير فتح مشاريع لهن صغيرة .

وثمنت أ/إيمان عمر، المدير التنفيذي لمؤسسة رموز للصم بجهود  وزير الشؤون الاجتماعية   والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري في تذليل الصعوبات ونجاح اقامة التدريب .. واصفا بالشكر والعرفان لمؤسسة sos للتنمية في تمويل المشروع الخياطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار