تواصل معنا
أخبار محلية

مكتب المالية في تعز تناقش خطط العام الجديد

شمسان بوست / تعز:

عقد مدير عام مكتب مالية تعز الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي اليوم الأحد اجتماعا مع مدراء ومديرات مختلف إدارات المكتب، كرس لمناقشة تقارير الإنجاز للعام 2023م وبرنامج العمل السنوي وخطط كل إدارة للعام 2024م.

واستعراض السامعي ما تم إنجازه من قبل كل إدارة خلال العام المنصرم، وشدد على ضرورة أن تعكس الخطط التشغيلية لمختلف الإدارات للعام الجديد الخطة الاستراتيجية لمكتب المالية 2022م- 2026، وأهمية مشاركة الجميع في إعداد الخطط.

وتحدث السامعي عن أهمية عدد من المحددات العثهامة التي يفترض يضعها كل مدراء الإدارات في الإعتبار عند تحديد خططهم التشغيلية، و أهمها: “برامج التطوير والتحديث وآلية تنفيذها، برنامج التدريب المؤسسي وتحديد الاحتياجات التدريبية، تحديد المتطلبات والاحتياجات اللازمة لتنفيذ الخطط”.

ووجه مدير مكتب مالية تعز إدارتي التخطيط والجودة الشاملة بالعمل مع كل الإدارات، وشدد على ضرورة استيعاب مبادئ الحكم الرشيد وثقافة الجودة في كل الخطط.

واستمع الإجتماع لمداخلات مدراء ومديرات الإدارات المختلفة، حول العراقيل التي تواجههم أثناء تنفيذ الأعمال، كما ناقش أبرز المحددات التي يمكن الأخذ بها لمواجهة هذه العراقيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار