تواصل معنا
أخبار محلية

“كاك بنك” يدشن ورشة عمل ادارة الأصول والخصوم المالية (ALCO)

شمسان بوست / عدن _خاص:

دشن بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” اليوم ، ورشة عمل بعنوان “ادارة الأصول والخصوم المالية (ALCO)”،في إطار سياسة البنك لرفع مستوى أداء كوادره و برعاية من القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ حاشد الهمداني.

ويدرب في ورشة العمل- التي تستمر ستة ايام من شهر يناير الجاري 2024 –
الخبير الدولي د/ صلاح شحاته مدير عام قطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي المصري،وأحد أبرز الخبراء العرب في المجال التدريب المصرفي.

الى ذلك رحب الاستاذ حاشد الهمداني، في كلمة افتتاحية الورشة بجميع الحاضرين، متمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم، وشدد على الجميع استغلال الوقت للاستفادة القصوى من الورشة ومن خبرات الكبيرة للدكتور صلاح شحاتة، مثنيا على جهوده المبذولة وتكبده عناء السفر،وحرصه على إنجاح الورشة.
وأكد “الهمداني” على أهمية مواضيع الورشة التي تأتي في بداية عام 2024 العام الذي كان قد أعلن عنه من سابق أنه سيكون عام التدريب النوعي بامتياز في” كاك بنك”

من جانبها قالت الدكتورة ماريا الشرماني، رئيس قسم التدريب بالبنك، ان الورشة تحظى باهتمام قيادة البنك وفي إطار حرصها الدائم على تمكين الموظفين من كافة الخبرات والمهارات التدريبية المختلفة، مشيرة إلى أن الورشة تناقش عددا من المحاور الهامة المرتبطة بتطوير العمل من أبرزها:
. أوضاع الاقتصاد الكلي
. استراتيجية البنك
. حجم المخاطر المقبولة (Risk Appetite)
. ظروف السوق.
. الاستقرار السياسي والأمني

وتقام الدورة التدريبية بواقع 5 ساعات تدريب يومياً استهدفت 40 موظفا من كوادر البنك في عدد من الإدارات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار