تواصل معنا
أخبار محلية

الماس يوقع عقد تنفيذ مشروع صيانة جولة الرحاب _ كنديان المرحلة الثانية في عدن مع الجهة المنفذة

وقع رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس مع الجهة المنفذة عقد تنفيذ مشروع صيانة و إعادة تاهيل جولة “الرحاب _ كنديان ” المرحلة الثانية بحضور سكرتير وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الناصر والمهندس نبيل مكي مدير عام فروع بالصندوق .

و قبيل التوقيع جرى مناقشة وإيضاح عددا من خطوط العمل التي سيجري عليها المشروع ، وبعض التفاهمات العامة بين الصندوق كجهة ممولة و جهة التنفيذ شركة اولاد صلاح للتجارة والمقاولات العامة ، للمساهمة في سير اعمال التنفيذ بالشكل المطلوب.

وقد أشار المهندس معين الماس في معرض الحديث إلى الحرص الشديد على تنفيذ المشروع بموجب الاتفاقية ، والعمل على توسيع نطاق التعاون مع الجهة المنفذة ، بما يمكن من إنجاز الأعمال في المدة المحددة والمعايير الهندسية والفنية المتعارف عليها دوليا ..

ومن جهته قال مدير عام فروع الصندوق نبيل مكي أن مايجري العمل عليه حاليا من تمويل مشاريع الصيانة العديدة في المحافظات يعكس مدى نجاح الصندوق في أعمار المجال الأهم في مجالات التنمية و هي الطرق .

و الجدير بالذكر أن مشروع صيانة جولة الرحاب _ كنديان في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن يدخل ضمن عدد من المشاريع التي وقع صندوق الطرق على اتفاقيات تمويلها خلال الربع الاخير من العام الجاري.

حضر مراسم التوقيع مدير عام الشئون القانونية بالصندوق خالد زعبل والمهندس واعد عبدالملك مدير عام إدارة التخطيط ونظم المعلومات وعددا من مدراء الإدارات في الصندوق .

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار