أخبار محلية

مالية الجيش تعلن تدشين صرف رواتب العسكريين لشهر يناير الماضي

شمسان بوست / خاص:

اعلن مصدر مسؤول بمكتب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه عن تدشين صرف رواتب العسكريين لشهر يناير الماضي من مساء اليوم الأربعاء.

وأوضح الإعلامي العسكري ورئيس صحيفة الجيش العميد علي منصور مقراط أن جهود مدير الدائرة المالية العميد عبدالله عبدربه وبعد لقاء أمس مع معالي وزير المالية الدكتور سالم بن بريك كانت نتائجها إيجابية مشيرا قبل قليل كنت في البنك المركزي.

والتقيت نائب مدير الدائرة المالية العقيد محمد عبدالله الداعري الذي كان في انتظار مندوب المرتبات الدكتور عادل عبد القهار الصبيحي القادم من المالية مع الإرسالية إلى البنك ولاحقاً تلقيت اتصالا من نائب مدير المالية بإنجاز كافة الإجراءات في البنك وسوف تدشن عملية الصرف مساء اليوم لمندوبي الوحدات من بنوك الصرافة..

وعبر الصحفي مقراط عن شكره وتقديره لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ولمعالي محافظ البنك المركزي اليمني الدكتور أحمد غالب المعبقي ووزير المالية معالي الدكتور سالم بن بريك ونائب الوزير والوكلاء والشكر موصول الى طيب الذكر مدير الدائرة المالية العميد الركن عبدالله عبدربه ونائبه العقيد محمد الداعري والمندوب الدكتور عادل عبد القهار وكل الجنود المجهولين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار