أخبار محلية

محافظ أبين يسلم المؤسسة الاقتصادية موقع المجمع الاستهلاكي الشامل بالعاصمة زنجبار

شمسان بوست / أبين _خاص:

قام محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم صباح اليوم بتسليم مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع محافظة ابين المجمع الاستهلاكي الشامل في ساحة الشهداء ، والذي يشمل كافة المواد الاستهلاكي ونقطة بيع مستمرة ، ستساهم  وبشكل فاعل في تخفيف معانات المواطنين وتلبية احتياجاتهم من السلع الاساسية والاحتياجات الضرورية المختلفة .

وخلال تسليم الموقع استمع المحافظ حسين من مدير عام المؤسسة الى شرح مفصل عن مكونات المركز ، و الخدمات التي سيقدمها للمواطنين والذي يعد المركز الاستهلاكي الشامل في عاصمة المحافظة  . وشدد المحافظ على سرعة إنجاز المشروع وتقديم خدمة ذات جودة عالية .
واكد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستذلل كافة الصعاب امام المؤسسة الاقتصادية اليمنية في المحافظة ، وتتطلع لتكون رافدا”  تنمويا” اساسيا” على مستوى مديريات محافظة ابين .

من جانبه شكر مدير عام المؤسسة الاقتصادي اليمنية فرع محافظة ابين الاستاذ جلال عبدربه اليس جهود قيادة المحافظة ممثلة في اللواء ابوبكر حسين سالم ودوره الإيجابي في تذليل الصعاب التي تواجهها المؤسسة الاقتصادية في محافظة ابين .
مؤكدا” ان نزولنا اليوم بتوجيهات من المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي وضمن خطة المؤسسة  ، وان   مشروع المجمع الاستهلاكي الشامل والذي تم تسليمنا الموقع والمساحة من قبل المحافظ سيكون ، رافدا” حيويا” في توفير احتياجات المواطنيين من الملابس والسلع والخدمات الاساسية وبأسعار مناسبة وتلبي تطلعات المواطنيين وتقدم لهم خدمات واسعة وذات جودة عالية .

حضر حفل التسليم مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ومدير عام ساحة الشهداء  الاستاذة انتباه سيلان .

وعد العامري
مكتب الإعلام م/ ابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار