مقالات

عذراً ياعرب عن أي عيد حب تتحدثون؟!

كتب / محمد الحفيظي:

عذراً يا عرب أي عيد حب تحتفلون به ونحن نعيش أيام الهوان والمذلة والسوء .. وأيام السقوط العربي والإسلامي وغياب الهيبة وضياع الإسم لهذه الأمه فلتستحوا أن كنتم تمتلكون جزء بسيط من الحياء وأنتم تشاهدون مايجري ويقوم الكيان الصهيوني المحتل والغاشم بحق اخوانكم من أبناء الشعب الفلسطيني ومع ذلك لا تخجلون من أنفسكم لتحتفلوا بالحبّ فلتعيدوا قلوبكم لمآسي الأوطان و أوجاع الشعوب المرهقه والمتعبه لأجل أن تخففوا عنهم أحزانهم الكبيره وتشعروهم بهذا الحب  علّكم تحفظون بعض الماء في الوجه وتخرجون بأقل الضرر .. فلا هذه الأمه التي بناها أعظم رجل في البشرية أنها أمة محمد صل عليه وسلم ولن تكون هكذا العرب بمعية هذا الخنوع والذل والانبطاح للأمه العربيه والاسلأميه ولا هذه شبيهتها أصلاً .*

*الأمه العربيه أصبحت تحت وطئت الأستعمار وأحلام الفرس والصهيانه يلعبون فيها كما شاءوا .. أضيفوا لها شي كبير دعوا الأجيال والتاريخ يذكركم بقليل من الرجوله فلربما تكون هي حسنة لكم عوض هذه المهازل التي نعيشها ويعيشها المواطن العربي والمسلم هذا وليكن في علم هؤلاء الحكام المسيرين وأصحاب الأموال  أن كثرة المال لا تقضي شيئا بوجود سوء التصرّف والبذخ الزائد وهناك ملايين الأطفال والبشر المسلمه تعيش الأوجاع والمصائب والفقر والامراض في اوطان مهدمه تمامآ .

العروبه تذاهب للهاوية بأرجل عربية ولا أحد يردع هذا المجون والهوان وغباء الساسه أعيدوا لهذه الامه عروبتها المفقودة ولنا في الحديث بقية حينها عن عيد الحب وكل الأعياد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار