أخبار محلية

بعد تقديم خروف كجائزة.. محمد المحمدي يرد على منتقديه: هذه الجائزة الحقيقية!

شمسان بوست / خاص:

رد الإعلامي محمد المحمدي على جميع منتقديه عقب تقديمه “خروف” لأحد المتسابقين في برنامج يُقدمه على قناة اليمن الفضائية التي تُسطير عليها جماعة الحوثيين في صنعاء.

وقال المحمدي في منشور له نشره على حائط صفحته بموقع “فيسبوك” إن الهدف هو ملاطفة الجمهور، وبعد كل هذه الأشياء مثل الطلي والموز والمانجو”.

وأضاف :”وبعد أن أخبر المتسابق أنه حصل عليها لاعرف ردة الفعل، احمل له المفاجأة الكبرى، وهي الفوز بجائزة نصف مليون ريال يحصل عليها المتسابق نفسه الذي فاجأته أنه حصل على هذه الأشياء، وهو الذي تم اختياره عشوائيًا عبر الكمبيوتر”.

وخاطب المحمدي جميع منتقديه قائلًا: “فمن قلت له الف مبروك على الطلي فاز بنصف مليون، ومن قلت له الف مبروك على الموز فاز بنصف مليون، ومن قلت له الف مبروك على المانجو فاز بنصف مليون”.

وتابع: “الهدف إلى جانب ذلك عرض منتجاتنا الزراعية والحيوانية، ومن نزل عن الطلي هو اقتص فكرة الطلي وماعاد نزل ما بعده، فوز المتسابق بالجائزة الكبرى المبلغ الكبير الذي لايقدم عبر أي قناة، مثل هذه الجائزة نصف مليون ريال لواحد من الفائزين، وجائزة ربع مليون ريال لفائز آخر، ومئات الجوائز داخل الحقائب والبوابة يوميًا .

وأحدثت طريقة تقديم الإعلامي محمد المحمدي جائزة عبارة عن “خروف” لأحد المتسابقين بعد إجابته على سؤال طُرح عليه، جدلًا واسع النطاق على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار