أخبار محليةرياضة

برعاية بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي الدفر يتوُج بطلاً لبطولة الشهيد سامح الحسني النسخة الخامسة الرمضاني

شمسان بوست / عدن:

إستطاع فريق الدفر الظفر بكأس البطولة التي رعاها بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي عقب فوزه على نظيره شباب نحوى مكاوي بنتيجة 1-4 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاحد 28 رمضان على ملعب الشهيد ياسين الجحافي الواقع بمديرية المنصورة في حي نجوى مكاوي، وسط حضور جماهيري كبير وغفير.

وعلى صعيد الجوائز الفردية فقد توج لاعب فريق الدفر احمد السلال بجائزة أفضل لاعب في البطولة، أما جائزة أفضل حارس فقد تحصل عليها حارس فريق شباب نجوى مكاوي مصطفى الدحماني ، في ما تحصل لاعب فريق الفقيد رعد ايمن محمد على جائزة هدّاف البطولة برصيد خمسه أهداف فيما تحصل الفريق المثالي في البطولة فريق بلوك 10.



فيما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي لدعمه السخي في انجاح البطولة وتسليمه درع شكر وتقدير للأخ/ ماجد الذرحاني.



حضر المباراة النهائية كل من الأخ/ ماجد الذرحاني رئيس قسم التسويق لبنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي والكابتن/ فضل الجونه المسؤول الإعلامي للمنتخب الوطني والكابتن/ عبدالرزاق ابراهيم لاعب نادي شمسان والمنتخبات الوطنية سابقاً والكابتن/ زين فدعق والعم/ زكي اليماني والكابتن/ احمد بن احمد سعيد والأستاذ القدير/ نائف الغسيلي المسؤول الإعلامي للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار