أخبار محلية

إدارة بنك الشمول للتمويل الأصغر تكرم العبقري الصغير يسلم السعيدي

شمسان بوست / عدن:

تحت شعار بنك الشمول للتمويل الأصغر يفتخر بتكريم العبقري يسلم السعيدي الحائز على المركز الثاني عالمياً في مسابقة الحساب الذهني التي أقيمت في تونس مؤخراً ،بمشاركة أكثر من 400 متسابق ومتسابقة من مختلف الأقطار العربية.

حيث كرمت إدارة وموظفي بنك الشمول للتمويل الأصغر اليوم في العاصمة عدن العبقري الصغير يسلم وليد الكلدي بمبلغ مالي قدرهُ ألف دولار إضافة إلى جهاز كمبيوتر.

واشاد مدير مكتب رئيس مجلس إدارة بنك الشمول ومدير العلاقات الخارجية الاستاذ صالح قدار بالطالب يسلم وبمستوى ذكائه وبدور أسرته في رعاية موهبته، ومؤكداً أن إدارة بنك الشمول تولي إهتماماً كبيراً في الموهوبين والمبدعين ، لكونهم هم الاستثمار الحقيقي، وهذا ما دفع الإدارة إلى تكريمه.

وعبر والد العبقري يسلم وليد السعيدي عن شكره وتقديره لإدارة وموظفي بنك الشمول للتمويل الأصغر على هذه اللفتة الطيبة والتشجيع لابنهم الصغير يسلم الذي مثل الوطن خير تمثيل، ومتمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم العملية.

يذكر أن إدارة بنك الشمول قد أعلنت عن تكريمها للعبقري الصغير يسلم السعيدي في الحفل الذي تبنته مؤسسة سرايا العياشي الإثنين الماضي في قاعة مون لايت بمدينة المنصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار