أخبار محلية

اليوم .. 1952 طالباً وطالبة يجلسون لامتحانات المفاضلة لكلية الطب بجامعة عدن

شمسان بوست / د. جهاد وادي

برعاية الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، وإشراف الأستاذ الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب تدشن جامعة عدن اليوم السبت 21 سبتمبر امتحانات المفاضلة للعام الجامعي الجديد 2024/2025.

حيث تنطلق اليوم السبت امتحانات المفاضلة لكلية الطب والعلوم الصحية للطلاب الخاضعين لنظام السنة التحضيرية، تليها امتحانات المفاضلة للكليات الطبية الأخرى التي تخضع لنفس النظام.

وفي هذا الصدد أكد الأستاذ الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على جاهزية جميع اللجان الرئيسة والفنية، واستكمال جميع الترتيبات والاستعدادات اللازمة لانطلاق هذه العملية، موضحاً بأن عدد الطلاب الذين سيجلسون لامتحانات المفاضلة في كلية الطب اليوم (1952) طالباً وطالبة.

ودعا في تصريحٍ له جميع الطلاب إلى الالتزام بضوابط وشروط الجامعة، وإلى أهمية التركيز في الامتحانات وبذل كل ما بوسعهم حتى يتحصلوا على نتائج تحقق لهم النجاح والقبول في الكليات التي يرغبون الدراسة فيها.

وثمن عالياً الاهتمام الكبير لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور لانطلاق هذه العملية بصورة منظمة تليق بسمعة جامعة عدن وتاريخها العريق واستشراف المستقبل في تحقيق المزيد من التطور في مختلف المجالات، وحرصه الكبير على تذليل كافة الصعاب أمام أبنائه الطلاب وبناته الطالبات حتى يتمكنوا من تأدية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر، وبما يسهم في تحقيق تطلعاتهم المستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار