أخبار محلية

اللجنة الوزارية تنفذ أول نزول ميداني لمصلحة الأحوال المدنية في كريتر عدن

شمسان بوست / خاص:

نفذت لجنة النزول الميداني ، امس، اول نزول ميداني إلى فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بكريتر عدن، المشكلة بحسب توجيهات معالي وزير الداخلية، لتقييم الأداء وسير العمل، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية والرفع بها لاتخاذ ما يلزم.

وأطلعت اللجنة برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد العامري، وبحضور عضو اللجنة وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، وبحضور كامل اعضاء اللجنة، على الطابور الصباحي ومستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع المصلحة بعدن وفروعها في مختلف المديريات.

واستعرضت اللجنة مع مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني عدن العقيد عصام فقيرة ، مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى حصولهم على الوثائق الثبوتية وغيرها من الوثائق المدنية التي تستخرجها المصلحة، مستمعا إلى نبدة عن سير أداء العمل والإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية، وأوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل، والخطط والبرامج للربع الرابع من العام الجاري 2024م.

وفي النزول الميداني، أوضح وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد العامري، رئيس اللجنة، أن هذا النزول هو اول نزول ميداني للجنة المشكلة من معالي وزير الداخلية، لفرع المصلحة بكريتر، لتقييم الأداء وسير العمل، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية، مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم بالنزول الميداني تباعا لفروع المصلحة بالمديريات كافة في محافظة عدن، والمحافظات المحررة ، والقيام بالمهام المناطة للجنة بحسب الأمر الإداري وتوجيهات وزير الداخلية والرفع بتقرير شامل بما نفذته اللجنة إلى الوزير لاتخاذ مايلزم.

من جانبه قدم العقيد عصام فقيرة مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني عدن، حزمة من المقترحات والمعالجات للصعوبات التي تواجه سير العمل .. مستعرضا مجمل الأوضاع بفرع المصلحة وآليات سير العمل..مؤكدا الحرص على الارتقاء بالعمل وخدمة المواطنين وتحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار