رياضة

الدوري السعودي: الاتحاد يستعيد الوصافة بفوزه على القادسية

شمسان بوست / جدة:

استعاد فريق الاتحاد المركز الثاني “وصافة” في الترتيب العام ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إطار مباريات الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل الفرنسيان كريم بنزيما وموسى ديابي والألباني ماريو ميتاج في الدقائق (7، 61، 81) أهداف الاتحاد، والجابوني بيير-إيميريك أوباميانج في الدقيقة (20) هدف القادسية.

ورفع الاتحاد بفوزه السادس في المسابقة مقابل خسارة وحيدة، رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، وواصل مطاردة الهلال في الصدارة بعدما قلص الفارق إلى 3 نقاط، فيما مني القادسية بهزيمته الثانية تواليا والثالثة في المسابقة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع.


وأقيمت مباراتان أيضا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة، حيث تعادل الرائد مع ضيفه الوحدة (2-2)، والتعاون مع مضيفه ضمك بنفس النتيجة.

ومن المقرر ان تختتم مباريات الجولة الأحد، بثلاث مباريات، يلتقي في الأولى الفتح مع الخلود، فيما تجمع الثانية الأخدود مع الرياض، بينما يتواجه في الثالثة الاتفاق والعروبة.   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار