أخبار محلية

رئيس هيئة الأركان يلتقي بقيادة محور أبين

شمسان بوست / عدن _سبأنت :

التقى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، بقيادة محور أبين وعددا من قادة الألوية والوحدات التابعة للمحور، بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر.

واستمع رئيس الأركان من قائد محور أبين العميد الركن سند الرهوة، إلى تقارير ملخصة حول أوضاع القوات في المحور وطبيعة انتشارها في مسرح عملياتها، وسير تنفيذ الخطط التدريبية والعملياتية.

وفي اللقاء، نقل الفريق بن صغير لقادة وأبطال محور أبين تحايا فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس، ورئيس وأعضاء الحكومة ومعالي وزير الدفاع.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بتضحيات قادة وأبطال القوات المسلحة في محور أبين وإلى جانبهم بقية التشكيلات العسكرية والأمنية وبطولاتهم النادرة دفاعا عن الوطن وثوابته ومقارعة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية والتصدي للجماعات الإرهابية المُتخادمة معها.

وشدد رئيس الاركان على أهمية تعزيز الجاهزية والانضباط والاستعداد في هذه المعركة الوجودية والحفاظ على وحدة وتماسك القوات المسلحة، وبذل كل الجهد لتدريب وتأهيل منتسبيها ورفع كفاءتهم لتنفيذ المهام الدستورية والوطنية بكل اقتدار وبسالة، مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون بين قوات الجيش والامن بما من شأنه الارتقاء بمستوى تنفيذ المهام والاسهام الفعال في ترسيخ الأمن والاستقرار.

وأوضح رئيس هيئة الأركان العامة أن المرحلة التي تعيشها اليمن توجب على الجميع توجيه المجهود نحو هدف استعادة الدولة وإنهاء التمرد الحوثي الذي طالت شروره القريب والبعيد وامتدت تهديداته إلى خارج الحدود.. مضيفا أن السلام العادل والدائم الذي يتوق له كل الشعب اليمني لن يتحقق إلا بإنهاء التمرد الحوثي المدعوم من إيران وعودة مؤسسات الدولة اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار