أخبار محلية

رجل أعمال يمني مشهور يشارك في معرض الرياض العقاري بالمملكة العربية السعودية

شمسان بوست / محضار المعلم

بدعوة رسمية من قبل شركة يوسي العقارية الشركة المطورة الأم في العاصمة الإدارية بجمهورية مصر العربية حضر رجل الأعمال الشبواني أيمن أحمد صالح باقب وتتميز شركة يوسي العقارية بتقديمها مشاريع عقارية مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس حيث تتنوع هذه المشاريع بين السكنية والتجارية وتوفر للمستثمرين فرصاً للاستثمار والحصول على عائد استثماري مربح .


وجاءت تلك الدعوة لهذا المعرض بالمملكة العربية السعودية كون رجل الأعمال باقب مالك شركة يمن هاوس الرائدة في التسويق العقاري باعتبارها أحد أفضل الشركات في جمهورية مصر العربية.


والجدير بالذكر أنه قد تم تكريم شركة يمن هاوس قبل فترة بسيارتين من نوع مرسيدس بنز.

ويستمر معرض العقارات المصرية “هذي مصر برايم” في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض من 24 إلى 26 أكتوبر 2024 في فندق JW Marriott برج رافال في دورته السادسة والعشرين والذي يعرض هذا العام مجموعة متنوعة من المشاريع الاستثمارية المميزة في أبرز المواقع بجمهورية مصر العربية.

وأكد رجل الأعمال الشيخ أيمن أحمد صالح باقب أن المشروع يهدف إلى توفير بيئة سكنية هادئة وأنيقة ليس مجرد مكان للسكن فقط بل استمتاع حقيقي بجودة وإتقان.



وأوضح رجل الأعمال باقب أن هذا المشروع يقع في موقع مثالي في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة على بُعد 15 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى موقعه المتميز الذي يطل على شارع التسعين الحيوي فإنه أيضًا يوفر سهولة للوصول إلى الوجهات الرئيسية والمناطق الحيوية .

ودعا رجل الأعمال باقب المتقدمين للعرض أن طريقة البيع ميسرة حيث يتم دفع 10 في المئة وبقية المبلغ أقساط لمدة 8 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار