أخبار محلية

العولقي يبحث مع مدير قناة الجمهورية تعزيز النشاط البرامجي في عدن

شمسان بوست / عدن:

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم بمكتبه في العاصمة عدن محمد عايش مدير قناة (الجمهورية).

وتناول اللقاء تبادل الآراء حول عدد من القضايا التي تتعلق بالتنسيق والتعاون المشترك، حول مشاريع الأنشطة البرامجية لقناة (الجمهورية) وتسهيل الإجراءات الفنية والإدارية لتنفيذ هذه الأنشطة البرامجية.

وأكد العولقي أن العاصمة عدن منفتحة على كل ما من شأنه تسهيل عمل شركات الإنتاج الفني والدرامي العاملة في عدن وبما يساهم في رفع وتيرة النشاط الإعلامي والثقافي والفني وجذب الرأسمال الوطني للاستثمار الفني والدرامي وتسهيل تنظيم عملها في إطار اللوائح والأنظمة والتعميمات المنظمة لعملها.

وأشار العولقي إلى أن تنظيم العمل الإعلامي في العاصمة عدن هو من أجل تسهيل مهام الجهات الإعلامية العاملة والحرص على عدم حدوث اي اختراقات وخاصة تلك الاختراقات الحوثية التي تستهدف الأمن والاستقرار والوعي الوطني لمصلحة مشاريعها الظلامية والطائفية.

من جانبه أكد مدير قناة (الجمهورية) على أهمية التنسيق المشترك بين القناة والهيئة الوطنية للإعلام بما يخدم تنمية الثقافة والفن والابداع، وتطوير آليات التعاون الاعلامي في مختلف المجالات بما يحقق الاصطفاف ضد مليشيات الحوثي ومشروعها التدميري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار