أخبار محلية

وكيل وزارة الصناعة والتجارة الشرفي يزور معرض عدن الاول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة

شمسان بوست / فؤاد العوسجي

تتواصل في العاصمة المؤقتة عدن فعاليات معرض عدن الاول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة والذي تنظمة مؤسسة رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات في مركز البساتين الدولي (هايبر جمعان سابقاً)خلال الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر الجاري.

وشهد المعرض لليوم الثاني على التوالي إقبالا كبيراً من قبل الزوار والمهتمين بالتقنيات الذكية والطاقة البديلة والذين يرون في هذا المعرض فرصة كبيرة للتعرف على أحدث المنتجات الصناعية في مجال الطاقة البديلة والتقنيات الحديثة التي بدأت تملأ حياتنا اليومية.

وفي اليوم الثاني للمعرض قام وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة علي عاطف الشرفي بزيارة معرض عدن الاول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة حيث أشاد الوكيل الشرفي بالمعرض وما احتوى علية من أجهزة حديثة ومتطورة تعمل بالتقنيات الذكية والطاقة البديلة والذي كان من أهمها وجود السيارات الكهربائية التي ستحدث تغيراً كبيراً في حياة الإنسان.

وكان الوكيل قد استمع من مدير مؤسسة رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات إلى أهمية المعرض في تقديم وعرض كل ماهو جديد في عالم التقنيات الذكية والطاقة البديلة التي يتم استخدامها في الحياة اليومية.

كما استمع الوكيل الشرفي من الشركات المشاركة في المعرض إلى الأهمية التي يكتسبها هذا المعرض باعتبارة اول معرض في العاصمة عدن يقدم مثل هذه الخدمة لعرض المقتنيات الذكية التي أصبحت هي الشغل الشاغل في العالم المتطور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار