أخبار محلية

وزير التربية والتعليم يزور مكتب عدن ويطلع على سير العمل بكنترول اختبارات الشهادة الثانوية

واتساب انضم إلى قناتنا على واتساب

شمسان بوست |الإعلام التربوي

زار ، معالي وزير التربية والتعليم ، د .عادل عبدالمجيد ، صباح الخميس ، مكتب محافظة ، عدن ، للاطلاع على واقع العمل في الإدارات والأقسام، والوضعية العامة للمبنى ومرفقاته واستمع إلى حديث متصل ، من د. مايسة عشيش ، مدير مكتب التربية بالعاصمة عدن ، والتي رافقته في جولة تفقدية في وقدمت له شرح مكتمل لما يحتاجه المجتمع للدخول في مرحلة تجديد ، تسهم في رفع نسق آلية العمل ، وتقديم منظر جمالي ، يليق بقيمة المدينة وإرثها التعليمي والتربوي والثقافي.
الوزير.. أثناء جولة نفذها في ممرات المبنى ، أكد أن التنسيق في الفترة القادمة ، سيفتح افاق جديدة ، لتقديم دعم ، لإعادة ترتيب واقع المبنى من خلال ، تقرير سيتم إعداده بمحتوى شامل ، عطفا على الزيارة ، بفرض تنفيذ ما هو متاح على واقع المكتب الذي يمثل قيمة شاملة ، تستحق أن تنال الكثير من العطاء ، لخلق بنية تحتية متجددة ، تجدد العمل وترفع نسق علاقة الادوار التي يتحملها المكتب في إطار عملية تربوية وتعليمية شاملة ، تلتزم لها الوزارة
وقال : نحتاج إلى روح وعمل تلتزم في السلطات لدورها ، لنبث روح مختلفة ، تتعاطى مع ثقافة دور مسؤول يلبي التزامه وقيمة ما يقدمه، ونحن اليوم من خلال هذه الزيارة نلبي معطيات مهمة ، بإذن الله يكون لها حيز في قادم الأيام.
بدورها .. قدمت د.مايسة عشيش ، مدير مكتب التربية والتعليم . أثناء الجولة التي شملت كنترول اختبارات الشهادة الثانوية ، مساحة مفصلة لكل ما يرتبط بتطلعات المكتب ، للحصول على مساحة دعم تخلق نهضة وتغيير ، يكون هوية متجددة ، للمكتب ودوره وما يلتزم له.
كما قدمت صورة واضحة للعمل في إدارة الكنترول ، ومضمون دوره الذي يمر بمراحل منذ المحطات الأولى للعملية الاختبارية ، في المطبعة السرية ، عبر كفاءات مختصة لديها التجربة والخبرة الممتدة لسنوات طويلة .. وكشفت حاجة إدارة الكنترول للكثير من المتطلبات عطفا على واقع لم يختلف منذ سنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار