وزير التربية والتعليم يزور مكتب عدن ويطلع على سير العمل بكنترول اختبارات الشهادة الثانوية

شمسان بوست |الإعلام التربوي
زار ، معالي وزير التربية والتعليم ، د .عادل عبدالمجيد ، صباح الخميس ، مكتب محافظة ، عدن ، للاطلاع على واقع العمل في الإدارات والأقسام، والوضعية العامة للمبنى ومرفقاته واستمع إلى حديث متصل ، من د. مايسة عشيش ، مدير مكتب التربية بالعاصمة عدن ، والتي رافقته في جولة تفقدية في وقدمت له شرح مكتمل لما يحتاجه المجتمع للدخول في مرحلة تجديد ، تسهم في رفع نسق آلية العمل ، وتقديم منظر جمالي ، يليق بقيمة المدينة وإرثها التعليمي والتربوي والثقافي.
الوزير.. أثناء جولة نفذها في ممرات المبنى ، أكد أن التنسيق في الفترة القادمة ، سيفتح افاق جديدة ، لتقديم دعم ، لإعادة ترتيب واقع المبنى من خلال ، تقرير سيتم إعداده بمحتوى شامل ، عطفا على الزيارة ، بفرض تنفيذ ما هو متاح على واقع المكتب الذي يمثل قيمة شاملة ، تستحق أن تنال الكثير من العطاء ، لخلق بنية تحتية متجددة ، تجدد العمل وترفع نسق علاقة الادوار التي يتحملها المكتب في إطار عملية تربوية وتعليمية شاملة ، تلتزم لها الوزارة
وقال : نحتاج إلى روح وعمل تلتزم في السلطات لدورها ، لنبث روح مختلفة ، تتعاطى مع ثقافة دور مسؤول يلبي التزامه وقيمة ما يقدمه، ونحن اليوم من خلال هذه الزيارة نلبي معطيات مهمة ، بإذن الله يكون لها حيز في قادم الأيام.
بدورها .. قدمت د.مايسة عشيش ، مدير مكتب التربية والتعليم . أثناء الجولة التي شملت كنترول اختبارات الشهادة الثانوية ، مساحة مفصلة لكل ما يرتبط بتطلعات المكتب ، للحصول على مساحة دعم تخلق نهضة وتغيير ، يكون هوية متجددة ، للمكتب ودوره وما يلتزم له.
كما قدمت صورة واضحة للعمل في إدارة الكنترول ، ومضمون دوره الذي يمر بمراحل منذ المحطات الأولى للعملية الاختبارية ، في المطبعة السرية ، عبر كفاءات مختصة لديها التجربة والخبرة الممتدة لسنوات طويلة .. وكشفت حاجة إدارة الكنترول للكثير من المتطلبات عطفا على واقع لم يختلف منذ سنوات



