أخبار محلية

4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن

واتساب انضم إلى قناتنا على واتساب

شمسان بوست | خاص

في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الخدمة الكهربائية، غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم، ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن.

وبحسب مصادر مطلعة، تأتي هذه الشحنة ضمن برنامج الإمدادات المستمرة لتوفير الوقود اللازم لتشغيل المحطة، بما يضمن استمرار عمليات التوليد والحد من أي انقطاعات محتملة في التيار الكهربائي.

وتواصل الجهات المعنية تزويد محطات الكهرباء باحتياجاتها من الوقود عبر ميناء النشيمة، في إطار جهودها الرامية إلى دعم المنظومة الكهربائية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، خصوصًا مع ارتفاع الطلب على الطاقة خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار